Uniview تُساعد على توفير بيئة معيشة آمنة في مخيم عمل الرزين
2019-11-07

تُعدّ أبو ظبي مدينة صناعية شهيرة في الإمارات العربية المتحدة يعيش بها عدد ضخم من العمّال. ومن أجل توفير الراحة للعمّال، جارٍ إنشاء مشروع بهدف توفير سكن للعمّال على مساحة 640000 متر مربع في الرزين. ويُمكن لهذا المشروع أن يستوعب ما يصل إلى 100000 عامل.

بعد حل مشكلة سكن العمال، أصبحت كيفية ضمان تأمين مخيم الرزين مشكلة جديدة. وبالإضافة إلى المناطق السكنية واسعة النطاق، يتكوّن كل مجمع سكني من العديد من المنشآت العامة، مثل مركز التسوق والمطاعم ومرافق الترفيه والمسجد والمناطق الترفيهية ذات المناظر الطبيعية.

يُمثِّل دخول الأشخاص مجهولي الهوية وخروجهم والمناطق السكنية الواسعة والأماكن العامة العديدة مخاطر مُحتملة على السلامة. اختار مخيم الرزين شركة Uniview لتقديم حل مراقبة كامل يعمل على حل المشكلات الأمنية التي يُواجهها. تضمّن حل Uniview أكثر من 1200 وحدة من كاميرات IP من UNV وعدة وحدات NVR516 من UNV للإدارة والتخزين ومجموعتين من نظام
VMS - Unicorn الشامل، أحدهما للإدارة المركزية والآخر احتياطي.

المزايا الرئيسية:

خادم VMS فعّال: يُعدّ Unicorn منصة مراقبة مدمجة ذكية تتسم بوظائف إدخال الفيديو والتخزين والنقل وإدارة الجهاز المُصمّمة خصيصًا لتُناسب استخدامات المراقبة بكاميرات IP. وهو يدعم ما يصل إلى 1000 قناة في خادم واحد ويُوفِّر 14 خرج HDMI مع بطاقات فك الترميز لعرض جدار الفيديو. ومن خلال الخادم الاحتياطي السريع والنسخ الاحتياطي المركزي وRAID، تضمن منصة Unicorn موثوقية نظام المراقبة بكاميرات الفيديو.

إمكانات فائقة للتخزين وفك الترميز: يُمكن لجهاز NVR516 من UNV توفير 16 فتحة مستقلة لمحرك الأقراص الثابتة، كما يُمكن أن يصل العدد إلى 48 فتحة عند توصيله بحاويتي أقراص. ويُمكن أن تصل قدرة فك الترميز التي يتسم بها جهاز NVR516 إلى خرج فيديو عالي الوضوح من 112 قناة، مما يُلبي تمامًا الحاجة في مركز التحكُّم في المخيم.

الوظائف الذكية: تُغطِّي كاميرات IP من UNV المناطق العامة في المخيم بأكمله. وتُساعد الوظائف الذكية المتعدّدة، مثل اكتشاف الأوجه وكشف التسلل وإحصاء الأشخاص وغيرها، المستخدِمين على إدارة الموقف بشكلٍ أفضل في أي وقت. وعلاوةً على ذلك، عند قيام المستخدِمين بإعادة التشغيل، يُمكن استخدام سجل الحدث ووظائف البحث الذكية لتحسين الكفاءة.

تُعدّ Uniview شركة التصنيع العالمية الرائدة في تقديم أجهزة وحلول المراقبة الاحترافية بكاميرات الفيديو. وقد التزمت بتلبية احتياجات السوق المختلفة وخلق قيمة للعملاء.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More