إيفوري أكوا بارك، رومانيا
2015-12-10

الخلفية

نجحت شركة Uniview مؤخرًا في إنجاز مشروع جديد للمراقبة بكاميرات الفيديو في إيفوري أكوا بارك، والذي يعتبر مكانًا ترفيهيًا مشهورًا بإيفوري نورد، رومانيا.

حيث يعتبر إيفوري أكوا بارك، بإيفوري نورد، مدينة تشتهر بأنها منتجع لقضاء العطلات على شاطئ البحر الأسود. يتم تنظيم العروض والحفلات التفاعلية في هذا المكان يوميًا، وتجذب مياهه الباردة عددًا كبيرًا من السياح لقضاء وقت ممتع كل صيف. تُعد إيفوري أكوا بارك مكانًا ترفيهيًا مؤثرًا في جميع أنحاء المنطقة.

الحل

قدمت Uniview نظام المراقبة بكاميرات الفيديو IP الاحترافي لتحقيق متطلبات الحماية الأمنية لأكوا بارك. تم تركيب عدد من الكاميرات الصغيرة الاحترافية، والكاميرات المقببة الثابتة، والكاميرات المقببة المزودة بخاصية PTZ تبعًا للسيناريو المحدد ومقاومة الأجهزة للماء والضوء الخافت ومنطقة الشريط والمراقبة بالنهار/الليل بحيث تتم تغطية هذه المناطق جميعًا. وفي الوقت نفسه، يوفر مسجل NVR بجانب 16 محرك أقراص ثابتة SATA، والتي تصل سعتها إلى 64 تيرا بايت، تخزين بيانات مستقرًا وآمنًا للنظام بأكمله.

الميزات

حماية مستوى IP66 - تعد خاصية مقاومة الماء ميزة في غاية الأهمية حيث تُعد مطلوبة عند استخدام كاميرا IP في أكوا بارك، حيث تحمي ميزة مستوى IP66 من Uniview المعدات من البيئة الرطبة.

وضع الممر - يتم استخدام وضع الممر للحصول على صورة منطقة انتظار الشريط أمام معدات التسلية، في حين أنه لا يمكنك الحصول على هذه الصورة الكاملة بالوضع المشترك.

تكبير/تصغير بصري بمعدل 22 مرة - بالإضافة إلى الكاميرات المقببة الثابتة والصغيرة، يحتاج المتنزه أيضًا إلى الحصول على صورة عن بُعد، لذا تمكن الكاميرا المقببة المزودة بخاصية PTZ وخاصية التكبير/التصغير البصري بمعدل 22 مرة فريق الإدارة من الحصول على صورة من نطاق واسع.

مراقبة في الضوء الخافت ---تحسين تجربة المراقبة الليلية باستخدام ميزة الضوء الخافت، وخاصة للحماية الأمنية بالليل.

النتيجة

يعمل حل المراقبة بكاميرات الفيديو من Uniview بشكل مستقر وموثوق. فهو يحمي إيفوري أكوا بارك بأكملها والأشخاص الذين يحظون بوقت ممتع بالداخل طوال النهار والليل.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More