The Largest Cash Clearing Center, Zambia
2016-12-26

تُعد شركة Armaguard أكبر شركة لنقل الأموال النقدية بين معظم البنوك في زامبيا. حيث تخلص معظم البنوك الأموال النقدية هنا. تمتلك شركة Armaguard مبني مكتبيًا كبيرًا، وأكثر من 50 شاحنة مدرعة.

الحل:

يتم تركيب الكاميرات في الطابق الأرضي بمركز Armaguard للمخالصة النقدية. ويكون المركز تحت حماية أمنية مشددة. حيث سيخضع كل شخص يذهب للداخل إلى فحص أمني. غير مسموح بأخذ أي أموال للداخل، حتى العملات النقدية. يحتوي مركز المخالصة على 14 منطقة مخالصة في المجمل، وكلها تحت مراقبة 6 كاميرات. يتم تجهيز الحل بمسجل NVR516 ومرفقين من مرافق الأقراص، مستخدمًا ثلاث شاشات لعرض 88 عرضًا مباشرًا للكاميرات في الوقت نفسه.

المزايا الرئيسية:

سعة التخزين الشاملة عالية الكثافة: تخزين غير منقطع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لمدة 90 يومًا

بفضل دمج 16 واجهة من واجهات SATA واثنتين من واجهات SAS الصغيرة بمرافق الأقراص الإضافية، يوفر مسجل NVR516 تسجيلاً غير منقطع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة 90 يومًا لمئات الكاميرات. يتيح هذا التخزين الشامل ويسهل البحث عن الفيديو والحدث الذي وقع منذ فترة طويلة.

سلامة البيانات عالية المستوى: التصميم المتكرر، ومسجل NVR للصفيف المتكرر من الأقراص المستقلة

من أجل الحفاظ على عمل النظام بأعلى مستوى من السلامة، تقدم NVR516 مصدر طاقة متكررًا في حالة انقطاع الكهرباء. وبالنسبة لتخزين البيانات، يوفر مسجل NVR516 صفائف متكررة من الأقراص المستقلة مثل RAID 0 و1 و5 و6 و10. حتى في حالة كسر أحد محركات الأقراص الثابتة بالخطأ، يستطيع مسجل NVR منع فقد البيانات وإعادة إنشاء صفيف RAID خلال فترة قصيرة.

القدرة الهائلة على فك الترميز: تساوي القدرة على فك ترميز 112 قناة بدقة 1080 بكسل

باتصال العديد من الكاميرات، يستطيع مسجل NVR516 فك ترميز ما يصل إلى 112 قناة لفيديو عالي الدقة 1080P والمزود بـ 14 شاشة HDMI. يمكن مراقبة جميع الكاميرات وخاصة في المناطق الرئيسية باستخدام شاشات متعددة في الوقت الفعلي. وبغض النظر عن وقوع الحدث، فالحراس يمكنهم رؤية الحدث واتخاذ التدابير في بداية الوقت.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More