City Surveillance for Kampala, Uganda
2017-08-10

8 أغسطس، 2017 - منذ أكثر من ألفي عام، استكشف شعب أوراسيا المثابر الشجاع عدة طرق للتبادلات التجارية والثقافية التي ربطت بين الحضارات الكبرى لآسيا وأوروبا وإفريقيا، والتي سميت جميعًا باسم "طريق الحرير" على لسان الأجيال اللاحقة.

طرح الرئيس الصيني شي جين بينغ مبادرة بناء الحزام الاقتصادي لطريق الحرير وطريق الحرير البحري بالقرن الحادي والعشرين. تهدف مبادرة الحزام والطريق إلى تعزيز الاتصال بين قارات آسيا وأوروبا وإفريقيا وبحارهم المتجاورة، وإنشاء شراكات وتقويتها بين الدول على امتداد الحزام والطريق، وإقامة شبكات اتصال، وتحقيق التنمية المتنوعة والمستقلة والمتوازنة والمستدامة في هذه الدول.

ساهمت شركة Uniview، بصفتها جهة التصنيع الرائدة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو، في تطوير الحزام والطريق من خلال تقديم نظام مراقبة بكاميرات الفيديو المستقرة وعالية الجودة لمراقبة مدينة كمبالا في أوغندا.

الحل:

قدمت Uniview أجهزة للمراقبة بكاميرات الفيديو لمراقبة وسائل النقل عن طريق تركيب كاميرات مقببة مزودة بخاصية PTZ في أكثر من 40 طريقًا رئيسيًا وتقاطعًا، ومسجل NVR للإدارة والتخزين. تدخل تقاطعات النقل ضمن مسؤوليات جمعية مجلس مدينة كمبالا (KCCA) التي قامت بهذا المشروع لمراقبة جميع تقاطعات المرور الرئيسية لتقليل الاختناقات المرورية. تتصل جميع الكاميرات بعضها ببعض عبر ألياف، ويمكن لجمعية KCCA مشاهدة العرض المباشر بأكمله في الغرفة المركزية.

المزايا الرئيسية:

الدقة العالية: رؤية أبعد وأوضح

يتم توزيع أكثر من 3 قطع من الكاميرات المقببة المزودة بخاصية PTZ بدقة 3 ميجا بكسل في كل تقاطع، الأمر الذي يضمن صورة أوضح للمشاهد المعقدة مع المركبات والركاب خاصة كما هو الحال في تقاطعات الطرق. وتدعم أيضًا الكاميرات المقببة المزودة بخاصية PTZ التكبير/التصغير البصري بمعدل 33 مرة، الأمر الذي يمكّن جمعية KCCA من مراقبة مسافة أبعد. وتكون مهمة بشكل خاص عندما يقع حادث.

ضوء النجوم: رؤية واضحة في الظلام

يتم تضمين الكاميرات المقببة المزودة بخاصية PTZ بمستشعر Starvis من Sony. ويصبح لديها القدرة على إنتاج صورة واضحة تمامًا في إضاءة خافتة للغاية أثناء الليل لكل من المشاهد الساكنة والمتحركة.

سلامة البيانات عالية المستوى: التصميم المتكرر، ومسجل NVR للصفيف المتكرر من الأقراص المستقلة

لاستمرار عمل النظام بأعلى مستوى من السلامة، يدعم مسجل NVR التبديل الفوري لمحرك الأقراص الثابتة بصفيف متكرر من الأقراص المستقلة ‎0، 1، 5، 6، 10‎. حتى في حالة كسر أحد محركات الأقراص الثابتة بالخطأ، يستطيع مسجل NVR منع فقد البيانات وإعادة إنشاء صفيف RAID خلال فترة قصيرة. ويدعم أيضًا النسخ الاحتياطي N+1 الذي يتفادى فقدان البيانات بشكل أساسي.

سعة التخزين الشاملة عالية الكثافة: تخزين غير منقطع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لمدة 90 يومًا

يقدم مسجل NVR تسجيلاً لا ينقطع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة 90 يومًا. يتيح هذا التخزين الشامل ويسهل البحث عن الفيديو والحدث الذي وقع منذ فترة طويلة.

تحمي شركة Uniview، جهة التصنيع الرائدة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو والتي تحتل المرتبة السابعة عالميًا، أكثر من 120 دولة في جميع أنحاء العالم. إننا نسعى لبناء عالم أكثر أمانًا من خلال تقديم منتجات وخدمات احترافية وموثوقة ومتطورة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More