‎BMW Menlyn Auto‎، جنوب إفريقيا
2018-07-26

تُعد BMW واحدة من العلامات التجارية للسيارات الفاخرة الأكثر نجاحًا وربحًا، ومن أفضل 20 شركة سيارات متعددة الجنسيات في العالم حيث تم تأسيسها عام 1916 ويقع مقرها الرئيسي في ميونخ بألمانيا. تنتج شركة BMW حاليًا سيارات ودراجات نارية فاخرة، وكانت تنتج أيضًا محركات طائرات حتى عام 1945.

يُعد ‎BMW Menlyn Auto‎ أحد أكبر وكلاء BMW في جنوب إفريقيا. وبسبب متطلبات الأمان المتزايدة لـ ‎Menlyn Auto‎، قدمت Uniview حلاً متكاملاً للمراقبة بكاميرات الفيديو باستخدام أكثر من 100 كاميرا. وقد تمت تغطية كل زاوية بالشركة بكاميرات UNV لمنع سرقة السيارات. وبعد ذلك، تم تحسين مستوى الأمان لـ ‎Menlyn Auto‎ بشكل واضح.

النقاط الرئيسية للحل:

1. كاميرا 265‎ Ultra‎: مقارنة بالكاميرات عالية التكلفة من حيث التخزين بدقة 4 ميجا بكسل وذات الدقة العالية 4K، تكون تكلفة التخزين لحل Ultra 265 أقل بكثير حيث يمكنها توفير حتى %‎75‎ إلا أنها تظل محتفظة بجودة الصورة نفسها.

2. الوظيفة الذكية: تدعم كاميرات UNV العديد من الوظائف الذكية التي تشمل اكتشاف الوجه، وكشف التسلل، وغير ذلك. بالنسبة لاكتشاف الوجه، تمكن هذه الوظيفة كاميرا UNV من تحديد شخص مستهدف وإرسال التنبيهات على الفور إلى مركز الإدارة المدمج مع تصفية القائمة السوداء/القائمة البيضاء. وكذلك تم تطبيق وظيفة كشف التسلل في حل المراقبة بكاميرات الفيديو بشكل رئيسي لرصد المناطق المهمة والتي تخضع للمراقبة وحمايتها.

3. عين سمكة 360 درجة: يمكن لكاميرات عين السمكة بدقة 4K الجديدة من UNV تقديم رؤية عين السمكة بزاوية 360 درجة، وعرض الصورة فائقة الوضوح، ويمكن أن تصل أعلى دقة لها إلى 12 ميجا بكسل. بالإضافة إلى أن وضع e-PTZ يساعد على عرض الصورة المفصلة في منطقة معينة، ومنذ أن تم دمج عين السمكة مع الميكروفون، يمكن أيضًا تسجيل الصوت في النظام.

4. القدرة الهائلة على فك الترميز: استخدم حل المراقبة بكاميرات الفيديو، المستخدم في Menlyn، سلسلة NVR516 من UNV التي يمكنها إدخال بطاقتي فك التشفير، حيث تقوي قدرة فك الترميز الإجمالية بشكل كبير، وتمكن سلسلة NVR516 من UNV من الوصول إلى 112 قناة بدقة 2 ميجا بكسل. لذا تُعد مفيدة لإنشاء غرفة تحكم مزودة بشاشات عرض عديدة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More