Uniview تحمي مدينة تروا في فرنسا
2019-11-07

تطل مدينة تروا على نهر السين وتقع على بُعد حوالي 150 كم (93 ميلاً) جنوب شرق باريس، وهي عاصمة قسم أوب في المنطقة الإدارية جراند إيست في شمال وسط فرنسا. ويوجد العديد من المنازل نصف الخشبية (التي شُيِّد معظمها في القرن السادس عشر) في هذه الوجهة السياحية الرائعة والتاريخية. وقد تعاون مسؤولو المدينة وشركة Uniview معًا حتى تكون المدينة أكثر أمنًا.

صَنّفت مدينة تروا تقنيات Uniview كأفضل ما يلبي احتياجات المراقبة بكاميرات الفيديو للمدينة، كما أنها تفضِّل أنظمة Uniview لما تتسم به من جودة عالية ومعدلات أسعار جيدة ونظام فتح Onvif كامل. وقد تم استبدال النظام التناظري القديم في المدينة بالكامل لتحل محله كاميرات PTZ من Uniview وكاميرات أخرى ثابتة لوحدات الوصول إلى المركبات والحديقة والمنطقة الصناعية. كما تم تركيب أكثر من 200 كاميرا في مدينة تروا للحفاظ على النظام العام والأمن ولا يزال الرقم في ازدياد.

المزايا الرئيسة في هذا المشروع:

  1. تقنية (H.265) : Ultra 265‎‎ تم دمج تقنية ضغط الفيديو المتقدمة بجانب تقنية الضغط ذاتية التطوير والتي تسمى U-code في جميع سلسلة كاميرات UNV المتصلة بالشبكة لتقليل ما يصل إلى %‎95 من النطاق الترددي
  2. IP67: تدعم كاميرا UNV مستوى مقاومة الماء العالي IP67. حيث تعمل الكاميرات بمنتهى الثقة في البيئة الخارجية الرطبة.
  3. التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض: تُوفِّر كاميرا UNV الخارجية مربعة الشكل ذات الإضاءة المنخفضة صورًا ملونة وواضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة وكذلك أثناء الليل.
  4. السعر: توفِّر Uniview تقنيات أكثر موثوقية وثرية بالميزات بسعر أفضل.

أسهمت Uniview في زيادة مستوى أمن المدينة من خلال توفير نظام عالي الجودة ومستقر للمراقبة بكاميرات الفيديو لمدينة تروا بفرنسا. ولا تزال Uniview تسعى جاهدة يوميًا لتحقيق مهمتنا المتمثلة في "أمان أفضل، عالم أفضل".

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More