جميع مطاعم McDonald في البحرين تُركِّب كاميرات Uniview
2019-11-07

بفضل التقدُّم السريع في تقنيات المراقبة، تحل كاميرات IP محل الكاميرات التناظرية تدريجيًا. إذ لم يعُد بإمكان الكاميرات التناظرية المثبتة مسبقًا تلبية طلبات المستخدِمين المتزايدة واحتياجات الإجراءات الأمنية المشددة. وتضم البحرين 27 مطعمًا من سلسة مطاعم McDonald التي تحظى بشعبية كبيرة في السوق المحلية. وفي الوقت الحالي، بدأت جميع المتاجر البالغ عددها 27 مطعمًا تستبدل التقنيات القديمة لتحل محلها كاميرات Uniview وحلولها بهدف حماية سلامة العملاء بشكلٍ أفضل.

تُعد Uniview شركة التصنيع الرائدة عالميًا في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو IP، وهي تتمتع بخبرة تزيد عن 13 عامًا وتُوفِّر حلولاً مُخصّصة لكل صناعة رأسية. وتسعى سلسلة Mcdonald إلى تزويد العملاء بخدمة مناسبة وبيئة مريحة بصفتها إحدى المطاعم الشعبية في سوق البحرين. وكانت جميع مطاعم McDonald قد استبدلت نظام المراقبة بكاميرات الفيديو السابق وقامت بتركيب كاميرات IP ومسجلات الفيديو الشبكية (NVR) من Uniview بهدف الحصول على بيئة أكثر أمانًا.

المزايا الرئيسية:

- أداء مثالي لخاصية النطاق الديناميكي الواسع (WDR) – تدعم جميع الكاميرات خاصية النطاق الديناميكي الواسع بشدة قدرها 120 ديسيبل. ويمكن لكاميرا UNV، في ساحات المداخل على وجه الخصوص، توفير صورة موحدة الإضاءة في ظروف صعبة متفاوتة، وهذا ما يُلبي الاحتياجات الأمنية للمستخدمين النهائيين.

- موثوقية عالية – اختارت جميع مسجلات الفيديو الشبكية (NVR) إمدادات الطاقة الزائدة. وقد تم تمكين وضع الاحتياطي N+1 للتأكد من تشغيل النظام في أكثر الأوضاع استقرارًا.

- سهولة الاستخدام – تُعد العمليات الأساسية لكاميرات PTZ من UNV سهلة الاستخدام للغاية. فيمكن للمستخدمين النهائيين التحكُّم بسهولة في كاميرات PTZ باستخدام لوحة مفاتيح UNV.

بالإضافة إلى سلسلة المطاعم، تغطي شركة Uniview العديد من الأعمال بما في ذلك الفنادق العالمية ومراكز التسوق ومراقبة المدينة والبنوك والمستشفيات ومراكز التعليم والمصانع وغيرها. وتحرص شركة Uniview على توفير منتجات عالية الجودة للعملاء العالميين.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More