كازينو رويال بالاس، كينيا
2019-11-11

يُدرك اليوم عدد متزايد من الأماكن الترفيهية قيمة أنظمة المراقبة بكاميرات الفيديو لتوفير بيئة آمنة لعملائها. وفي نيروبي بكينيا، أدركَ كازينو رويال بالاس حاجته إلى زيادة الأمن والوعي واختار شركة Univew لتلبية احتياجاته الأمنية المُعقّدة. وقد قدَّمت Univew حلاً متكاملاً ومنتجات مراقبة بكاميرات الفيديو للوجهة الشهيرة.

يُعدّ كازينو رويال بالاس أحد أكبر الكازينوهات الفخمة في كينيا. وقد تمثّلت بعض التحديات الرئيسية للمكان في أن المكان شديد الازدحام وبه العديد من المناطق التي تكون فيها الرؤية محجوبة، بالإضافة إلى ظروف الإضاءة الخافتة. ولضمان المراقبة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في ظروف الإضاءة الخافتة والمُعقّدة، وفّرت Uniview أكثر من 70 قناة من كاميرات الشبكة ومسجلات فيديو الشبكة المتطوّرة لتلبية الاحتياجات. وتم تركيب تلك الكاميرات في مواقع مهمة، بما في ذلك منطقة الاستقبال والبهو وغُرفة التحكُّم وصالة كبار الزوّار وغير ذلك الكثير لتوفير مراقبة شاملة.

المزايا الرئيسية

1. التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض – التعامل مع الإضاءة الخافتة

تم استخدام كاميرات PTZ المُقبَّبة الداخلية والكاميرات المُقبَّبة ذات الحركة الآلية المُقاومة للتخريب لتوفير صور واضحة وملونة في البيئة المُعقّدة ومنخفضة الإضاءة، حتى وإن كانت الإضاءة 0,0005 لوكس. وهي مُناسبة للغاية لبيئة الكازينو.

2. تكبير فائق للصور – الاهتمام بالتفاصيل

يُمكن للكاميرا على شكل رصاصة التي تدعم التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض بدقة 5 ميجابكسل تحقيق تكبير بصري بمعدل 5 مرات، مما قد يُساعد في مراقبة التفاصيل الكثيرة بالمقارنة بالتكبير البصري الشائع بمعدل 4 مرات.

3. تعديل الميلان

مراقبة بزاوية 180 درجة وتعديل ميلان مُخصَّص: يتوفّر وضع التركيب على السقف/الحائط/سطح المكتب في العدسة واسعة الزاوية (عين السمكة) بدقة 4 ميجابكسل لتصحيح الصور، مما يُؤدي إلى تحقيق مراقبة من كل الاتجاهات.

4. تتبُّع الصوت

تُساعد العدسة واسعة الزاوية (عين السمكة) بدقة 4 ميجابكسل المُزوَّدة بثلاثة ميكروفونات مدمجة، إلى جانب مسجل فيديو الشبكة/EZStation لتحقيق تتبُّع الصوت، على تزويد مديري الأمن في الكازينو بوعي أكبر.

5. إحصاء الأشخاص

تم تركيب كاميرا مُقبَّبة مُقاومة للتخريب في منطقة الاستقبال يُمكنها إحصاء تدفق الأشخاص بفعالية. ويُمكن لمدير الكازينو تصدير تقرير بيانات إحصائي يوميًا/أسبوعيًا/شهريًا لتحليل الأعمال.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More