UNV
حالات النجاح
Back
منتجات Uniview تحمي المتحف الخاص في قطر
2019.11.11

يحتوي متحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني على أكثر من 15,000 قطعة في مجموعته، مما يجعله من أكبر المتاحف الخاصة في العالم. وتحمي حلول Uniview ومنتجاتها المستقرة المتحف، الذي يُمثِّل اندماج الثقافة القديمة والتكنولوجيا الحديثة.

تأسّس متحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني عام 1998 في القلعة القطرية الكبيرة في مزرعة السامرية. ويجذب تصميمه الخارجي الفريد والرائع الزوّار من كل أنحاء العالم. ويحتوي المتحف على أربع مجموعات مُميَّزة تتمثّل في: التراث القطري والفن الإسلامي والعملات المعدنية والنقدية والمركبات. وتحتوي كل مجموعة على تصنيفات فرعية أخرى تجعل المتحف يضم كنزًا من المخطوطات العربية والفنون الجميلة والحفريات الفريدة والتماثيل التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والكُتب المُقدّسة والسيارات القديمة والمنسوجات الإسلامية والعملات النادرة، فضلاً عن أكبر مجموعة خاصة من المواد العسكرية في العالم.

قدَّمت Uniview أكثر من 100 كاميرا ومسجل فيديو شبكة (NVR) وحلاً مستقرًا للمتحف حيث تم تركيبها عند مدخل المتحف وباب الخروج منه وفوق المعروضات وعند نقاط التقاء السلالم، وفي أماكن أخرى كثيرة، لحماية المتحف والزوّار.

المزايا الرئيسية:

1. تركيز بؤري سريع ودقيق: بفضل المكونات عالية الجودة والعمليات الحسابية المثالية، يمكن للعملاء الحصول على صورة واضحة على الفور بعد ضبط التكبير/التصغير.

2. موثوقية عالية – تتمتع كل مسجلات فيديو الشبكة (NVR) بوحدة تزويد بالطاقة احتياطية. وقد تم تمكين وضع الاحتياطي N+1 للتأكد من تشغيل النظام في أكثر الأوضاع استقرارًا.

3. جودة الصور– يُنتج النظام صورًا دقيقة بألوان زاهية.