يونيفيو تبني بيئة معيشية آمنة في حي جرافتون في المملكة المتحدة
2021-07-19
حي جرافتون هو مشروع تم بناؤه بواسطة EEHEEH Ventures ويتألف من شقق سكنية ومنازل واستوديوهات متنوعة بما في ذلك مواقف سيارات ضخمة. مشروع طموح بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني يهدف إلى تحويل موقع صناعي متدني بمساحة فدانين إلى مخطط متميز متعدد الاستخدامات.
Learn More
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM) هو أكبر بنك في مدغشقر، تأسس في عام 1973 ومقره في العاصمة أنتاناناريفو. منذ عام 2019، لم يعد نظام CCTV الأصلي في FBM قادرا على تلبية الطلب على قسم الإدارة، وذلك لأن هناك معدات قديمة، ودقة غير واضحة، وتشغيل غير مستقر للنظام. فقد تسبب في حوادث سرقة متكررة، وبالتالي فإن ترقية CCTV عاجلة وضرورية.
Learn More
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
نظام كانون ميديكال برازيل هي شركة تابعة لشركة كانون في البرازيل. لأكثر من 100 عام، كانت كانون ميديكال في طليعة التصوير التشخيصي، حيث توفر حلول الرعاية الصحية عبر التصوير المقطعي المحوسب والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي، مما يساعد على إثراء الحياة للجميع.
Learn More
Uniview Launches new generation of Prime-I products
2021-01-06
Uniview, the pioneer and leader of IP video surveillance, has launched its new generation of Prime-I series products. As is known to all, conventional intrusion prevention products always have limitations such as lack of visualization, high installation cost, high false alarm rate, etc.
Learn More
القتال ضد كوفيد-19، تختار مجموعة دلة الإعلامية القابضة منتج فحص درجة الحرارة من UNV، قطر
2020-12-17
يواجه العالم تحديات هائلة بسبب كوفيد-19. ولذلك، تبحث جميع الشركات عن طرق للحفاظ على سلامة موظفيها. وكشركة رائدة عالمية في تصنيع أجهزة المراقبة بالفيديو، ابتكرت Uniview قسمًا لإجراء الأبحاث والتطوير حيث ابتكرت أولاً مجموعة من منتجات الوقاية من الوباء وفحص درجة الحرارة في أوائل عام 2020، ويتم الاعتراف بها تمامًا من قِبَل العملاء في جميع أنحاء العالم.
Learn More
يعتمد أمن مارينا أشكيلون عليها
2020-10-09
مارينا أشكيلون هو واحد من أكثر الموانئ تقدمًا وجمالاً في إسرائيل، ويُعد البوابة الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط. تم افتتاح مارينا أشكيلون في عام 1995، وهو محور التنمية على طول ساحل عسقلان، الذي أصبح وجهة سياحية دولية شهيرة. يمكن أن يستوعب المرفأ ما يصل إلى 600 سفينة، ويؤدي الممشى المحافظ عليه جيدًا إلى منارة الميناء. يستضيف الرصيف البحري الآلاف من الزوار كل عام وهم حريصون على الاستمتاع بالإبحار والرياضات المائية، فضلاً عن مكان مشهور للإبحار.
Learn More
منتجات Uniview تؤمّن مصنع EWB، مصر
2020-08-20
يقع مصنع EWB في المنطقة الصناعية في دمياط بمصر، وهو مصمم لتوفير مجموعة متنوعة من وصلات الفولاذ المقاوم للصدأ. حاليًا، قام مصنع EWB بنشر منتجات وحلول ‎UNV CCTV‎ لتحسين سلامة الإنتاج بشكل أفضل.
Learn More
منتجات وحلول Uniview تحمي محطة كزاراجيان للنفط بالعراق
2020-07-10
إن شرط مؤسسات النفط في معدات المراقبة أعلى بكثير من الشركات العامة. Uniview هي رابع أكبر مورد في العالم لمعدات وحلول المراقبة التي يمكن أن تلبي الطلب العالي. تم نشر منتجات Uniview بالفعل في محطة كزاراجيان للنفط لضمان السلامة.
Learn More
FirstPreviousNextLast2/8