HomeNews&Events
Hotspot Venues on Gold Coast, Australia
2017-07-31
قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو لاثنين من الأماكن النشطة على القطاع المذهل الشهير لمدينة جولد كوست الساحلية في كوينزلاند، بأستراليا. مطعم وبار لاتيتيود 28 الذي يقع في قلب جادّة كافيل الشهيرة عالميًا وفي سيرفرز بارادايس ومطعم سيرفرز بارادايس بيتش كافيه الذي يطل على شاطئ سيرفرز بارادايس.
Learn More
ADIENT, Slovakia
2017-07-07
تُعد شركة Adient رائدة عالمية في صناعة مقاعد السيارات. حيث يمكنها توفير مقاعد سيارات ومكونات لأكثر من 25 مليون سيارة سنويًا نظرًا لأن لديها 75.000 موظف يعملون في 230 مصنعًا للإنتاج والتجميع في 33 دولة حول العالم. لدى شركة Adient أكثر من 4.000 موظف وثماني منشآت في سلوفاكيا. فهي واحدة من الشركات المصنعة الرئيسية في مجال صناعة تصنيع السيارات بسلوفاكيا.
Learn More
Factory Bekament, Serbia
2017-07-07
مصنع Bekament، الواقع في أراندجيلوفاتس، صربيا، هو مصنع لإنتاج المواد اللازمة لأعمال التشطيب في صناعة البناء والتشييد. لقد تم تأسيسه في عام 1992، ولمدة 20 عامًا نجح في معالجة المواد المطحونة وتصنيعها.
Learn More
Grolleman Coldstore, Netherlands
2017-05-10
تُعد شركة Grolleman Coldstore واحدة من أكثر الشركات تطورًا في مجال التجميد والتعبئة بأوروبا حيث تقدم خدمة متكاملة للشركات التي تريد تعبئة منتجاتها وتبريدها وتجميدها وتخزينها. ولأنها تضم عدد 2500 موظف في 4 مواقع بهولندا، وواحد في ألمانيا، وتقوم بعمليات النقل بمساعدة شركة النقل التي تملكها، تُعد شركة Grolleman Coldstore الشركة الأولى في سوق دول البنلوكس.
Learn More
شركة Uniview تقدم نظام المراقبة بكاميرات الفيديو في ساحة الألعاب الرياضية بلاتسيو، إيطاليا
2017-05-10
قدمت Uniview مؤخرًا حل نظام المراقبة بكاميرات الفيديو لساحة الألعاب الرياضية "Palacoccia" بلاتسيو، إيطاليا. تسع ساحة "Pala Coccia" الجديدة بفيرولي لعدد 3.500 مقعد فردي في المدرجات في الأحداث الرياضية، و1000 مقعد على الأرض للعروض. سيكون هذا المبنى الثاني في لاتسيو ويمكنه استيعاب الأحداث الضخمة الكبيرة. وتوجد هناك أربعة مبانٍ مكونة من غرف لتبديل الملابس مع حمامات، بالإضافة إلى مباني أخرى مستقلة مخصصة للمشاهدين. للملعب الرياضي وظائف متعددة تشمل حدث كرة السلة، وحدث كرة الطائرة، والأحداث الموسيقية والمسرحية.
Learn More
City surveillance, South Korea
2017-03-10
تُعرف منطقة جانج نام، التي تقع في كوريا الجنوبية، بأنها ثالث أكبر منطقة ورابع أكثر منطقة مكتظة بالسكان في سول. تشتهر كل من منطقة جانج نام الكبرى وجانج نام نفسها إلى حد كبير بالثورة الهائلة وارتفاع مستوى المعيشة، ما يؤدي إلى مقارنتها بمدن مثل بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. قدمت شركة Uniview أكثر من 100 كاميرا IP لمراقبة المدينة في منطقة جانج نام.
Learn More
Hilton Hotels and Resorts, UAE
2017-02-09
قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو لثلاثة من فنادق ومنتجعات هيلتون بالإمارات العربية المتحدة والتي تشمل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، ومنتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا، وسكن وإقامة هيلتون.
Learn More
The Largest Cash Clearing Center, Zambia
2016-12-26
تُعد شركة Armaguard أكبر شركة لنقل الأموال النقدية بين معظم البنوك في زامبيا. حيث تخلص معظم البنوك الأموال النقدية هنا. تمتلك شركة Armaguard مبني مكتبيًا كبيرًا، وأكثر من 50 شاحنة مدرعة.
Learn More
FirstPreviousNextLast6/8