إرشادات استلام الشحنات
2015-12-10

لتلقي وتفقد البضائع التي تنقلها Uniview، يُرجى الرجوع إلى الخطوات التالية:

1. إذا كانت البضاعة تتوافق مع إيصال الاستلام ولا توجد أضرار أو انبعاج واضح، فيُرجى تسجيل الدخول.

2. إذا كانت الكراتين قد تم كسرها أو تشويهها أو انبعاجها أو فتحها مع آثار واضحة (باستثناء الفحص من خلال تفتيش رسمي)، فيُرجى اتباع الخطوات على النحو التالي:

a)  إذا كانت الشحنة تعرضت لأضرار طفيفة أو انبعاج لا يؤثر على المبيعات، فيُرجى التوقيع على الاستلام وإبلاغ Uniview؛

b)  إذا كانت الأضرار أو الانبعاج جسيمًا مما يؤدي إلى عدم بيع المنتج، فيُرجى طلب تقرير الأضرار من الناقل، وتفقد الكراتين وكمية البضائع والأضرار، ثم كتابة ملاحظات على وثائق الإيصالات. بمجرد الحصول على تقرير الأضرار، يمكن للمستلم التوقيع على تقرير الأضرار وإعطاء التفاصيل إلى Uniview في أسرع وقت ممكن. (يُرجى الرجوع إلى القاعدة رقم 3 للحصول على تفاصيل حول الملاحظات)

c)  يمكن للمستلم رفض التوقيع إلا إذا تم توفير تقرير الأضرار عن الضرر الخطير والانبعاج. يُرجى إبلاغ Uniview في الوقت المناسب للحصول على الدعم.

3. إذا كانت هناك شحنات غير طبيعية موجودة بعد التوقيع والتفريغ، مثل البضائع المفقودة، والسلع الخاطئة، فيُرجى إبلاغ Uniview في نفس اليوم الذي اكتشفت الأمر فيه. الصور ذات الصلة مطلوبة. متطلبات الصور هي كما يلي:

a)  صور الكرتون: صور من ستة جوانب، يجب أن يظهر كل جانب في الصورة كاملاً. يمكن التعرف بوضوح على الكتابة الموجودة على الملصقات.

b)  صور للسلع الداخلية: صور لجميع السلع الداخلية، يجب أن تواجه الكاميرا الجانب الذي يحمل الملصق ويظهر الجانب في الصورة بالكامل. يمكن التعرف بوضوح على الكتابة الموجودة على الملصقات.

* تنطبق هذه الشروط فقط على البضائع التي ينقلها وكيل الشحن المعين من قِبَل Uniview.

Back