مطار كييف الدولي، أوكرانيا
2015-12-10

Background

Recently, Kiev Zhulyany International Airport replaced surveillance system with Zhejiang Uniview Technologies Co., Ltd. products. The airport locates in the neighborhood of residential area in Kiev, the capital city of Ukraine. Its glorious history may go back to 1924, currently the airport is undergoing a series of development projects, the operate team is trying to create an international airport which “will take its rightful place among the best airports of Ukraine and the world”. By promoting the security project, it provides enough safety service for passengers travelling here.

الخلفية

استبدل مطار كييف جولياني الدولي مؤخرًا نظام المراقبة بمنتجات Uniview. يوجد هذا المطار بجوار منطقة سكنية في كييف، عاصمة أوكرانيا. ويرجع تاريخه المجيد لعام 1924، ويخضع المطار حاليًا لسلسلة من المشاريع التنموية التي يحاول فيها فريق العمل إنشاء مطار دولي "سيأخذ مكانته اللائقة التي يستحقها بين أفضل مطارات بأوكرانيا والعالم". فبتطوير المشروع الأمني، يمكنه توفير خدمة أمان كافية للمسافرين إلى هنا.

الحل

يشتمل الحل الذي قدمته Uniview على كاميرات IP العملية ليلاً ونهارًا للحصول على معلومات مرئية، ومسجل NVR احترافي يعمل كجهاز تخزين.

الميزات

النطاق الديناميكي الواسع: وفقًا لظروف تشييد المطار، الذي يحتوي على كمية كبيرة من الزجاج، يمكن أن يتوفر هناك ضوء قوي في بعض المناطق المرئية. تمكّن الكاميرا الصغيرة المزودة بوظيفة النطاق الديناميكي الواسع من تقديم جودة عالية للصورة، وتسهل تحديد المعلومات الرئيسية، مثل الأوجه أو الأمتعة.

زجاج مضاد لانعكاس الأشعة تحت الحمراء: بشكل أساسي، يعمل المطار دون توقف لأن الرحلات الجوية قد تصل في أي وقت، وقد تم اعتماد الاقتراح من فريق العمل الذي ركب كاميرات Uniview المقببة الثابتة ذات الإطار الزجاجي المضاد لانعكاس الأشعة تحت الحمراء، ويمكن ضبطها على بُعد يصل إلى 30 م (98 بوصة) لمسافة الأشعة تحت الحمراء. وبذلك يحل مشكلة انعدام وجود صورة عالية الجودة في الليل، ويلبي احتياجات الحماية الأمنية بطريقة صحيحة.

مسجل NVR الاحترافي: لمعالجة بيانات الفيديو وتخزينها بطريقة مستقرة وآمنة، يستخدم الحل مسجل NVR بـ 16 قناة من Uniview، المزود بميزة التشغيل الفوري المتزامن لـ 4 قنوات، والاسترداد الفوري، ووظيفة خرج HDMI ما يصل إلى 1080 بكسل، مما يمكن فريق إدارة المراقبة من إيجاد مقطع الفيديو بكفاءة.

النتيجة

يتميز المطار بأنه موقع فريد بوضع بصري مختلف، ومتطلبات عالية لأقصى حد من حيث الاستقرار والموثوقية. يعمل حل Uniview على حل المشكلة باستخدام المعدات العملية الجيدة عالية الجودة، ما يحمي آلاف الركاب ليلاً ونهارًا.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More