مقر القيادات العسكرية لوزارة الدفاع، ماليزيا
2015-12-10

الخلفية

يوجد مقر القيادات العسكرية الماليزية في كوالالمبور. يستخدم المقر منتجات Uniview في الآونة الأخيرة للمراقبة بكاميرات الفيديو. لدى مقر القيادات العسكرية لوزارة الدفاع متطلبات عالية بشأن نظام المراقبة بكاميرات الفيديو - متين وقادر على تقديم فيديو عالي الدقة بالنهار والليل حتى يوفر مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الحل

لقد حققت Uniview جميع المتطلبات باستخدام كاميرا مقببة مزودة بخاصية PTZ الاحترافية والمضمن بها مصباح LED بأشعة تحت حمراء، حيث يؤدي ذلك إلى إخراج فيديو بدقة 1080 بكسل فائق الوضوح وتخزين عبر الشبكة على درجة عالية من الموثوقية.

الميزات

تكبير/تصغير بصري فائق الوضوح بمعدل 30 مرة: نطاق أشعة تحت الحمراء يصل إلى 100 م لتغطية منطقة وقوف السيارات والمناطق المفتوحة الأخرى.

النطاق الديناميكي الواسع الواقعي: يتم تركيب كاميرا IP فائقة الوضوح ذات النطاق الديناميكي الواسع الواقعي لتغطية المدخل إلى المكتب. وتقدم جودة صور ممتازة بنطاق ديناميكي واسع يبلغ 120 ديسيبل لالتقاط كل أوجه الأشخاص القادمين.

مسجل NVR بـ 32 قناة: يدعم القرص الذي يصل إلى 32 تيرا بايت لتسجيل فيديو فائق الوضوح ويتكامل مع كاميرا IP من الجهة الخارجية.

:EZStationتدير جميع كاميرات IP من شركة Uniview وكاميرات IP من الجهة الخارجية للحصول على العرض المباشر وتشغيل الفيديو والنسخ الاحتياطي.

مزايا أخرى: تحتاج بعض كاميرات IP إلى تسجيل متكرر، ويمكن لكاميرات IP من Uniview دعم تسجيل مزدوج لمسجل NVR على موقعين مختلفين.

النتيجة

يحمي مقر القيادات العسكرية لوزارة الدفاع الشعب، وتحمي Uniview وزارة الدفاع حيث تقدم مقاطع فيديو عالية الوضوح، وعمليات تخزين موثوقة، وأنظمة مستقرة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More