UNV
حالات النجاح
Back
ملهى تياترو كابيتال، إسبانيا
2016.05.24

الخلفية:

يُعرف تياترو كابيتال بأنه الملهى الأكبر وأحد أشهر الأندية وأكثرها شعبية في مدريد. يُعد كابيتال مثالاً رئيسيًا على المشهد الاجتماعي الحيوي للمدينة، ومقصدًا سياحيًا كبيرًا لأنه قريب من متحف برادو (Prado). تقدم الطوابق السبعة النابضة بالجنون الموسيقي شيئًا لكل شخص. يوجد طابق صالة الرقص الرئيسية في المستوى الأول وتتميز بثلاثة بارات، وعرض ضوئي مذهل، وجماهير شديدة الاهتياج. ولأنه النادي الأكثر ازدحامًا في إسبانيا، تُعد الحماية الأمنية مهمة جدًا في هذا المكان.

الحل:

قدمت شركة ‎chnologies Co LtdZhejiang Uniview Te, ‎كاميرات عالية الأداء متصلة بالشبكة، وكاميرا بخاصية PTZ مخصوصة للمشروع حيث تناسب النادي بشكل كبير. يمكن لكاميرا PTZ ذات الطيف الكامل إخراج ضوء أبيض في الملهى وبذلك تستطيع كاميرا PTZ الحصول على صورة بألوان واضحة حتى عندما تكون بعض المناطق مظلمة. كما يناسب الضوء الأبيض بيئة الملهى إلى حد كبير.

الميزات

الأشعة تحت الحمراء الذكية---مقارنة بالأشعة تحت الحمراء العادية، من الأسهل الحصول على صورة أفضل باستخدام الأشعة تحت الحمراء الذكية. حيث تتفادى التعرض المفرط للأجسام والتفاصيل المهمة في وجود الأشعة تحت الحمراء، وهذا مناسب تمامًا في الليل.

النطاق الديناميكي الواسع---تُعد كاميرا UNV الصغيرة المستخدمة في المشروع ذات قدرة نطاقات ديناميكية واسعة لما يصل إلى 120 ديسيبل، ويمكن دائمًا الحصول على صورة واضحة بتفاصيل غنية في حالة تباين الضوء الشديد.

وضع الممر---في سيناريو مركز التسوق الضخم هذا، يجب أن تخضع كل زاوية للمراقبة من أجل حماية الممتلكات والأشخاص بالداخل. يمكن أن يساعد وضع الممر ‎9:16‎ على مضاعفة منطقة المراقبة المفيدة في مناطق الشريط.

النتيجة

يُعد هذا الحل احترافيًا بشكل كبير لبيئة الملهى. وبفضل امتلاكها لتقنيات احترافية ومنتجات عالية الجودة، تقدم UNV حل IP المتكامل للملهى.