Grolleman Coldstore, Netherlands
2017-05-10

تُعد شركة Grolleman Coldstore واحدة من أكثر الشركات تطورًا في مجال التجميد والتعبئة بأوروبا حيث تقدم خدمة متكاملة للشركات التي تريد تعبئة منتجاتها وتبريدها وتجميدها وتخزينها. ولأنها تضم عدد 2500 موظف في 4 مواقع بهولندا، وواحد في ألمانيا، وتقوم بعمليات النقل بمساعدة شركة النقل التي تملكها، تُعد شركة Grolleman Coldstore الشركة الأولى في سوق دول البنلوكس.

استخدمت شركة ‎Grolleman Coldstore النظام التناظري مع كاميرات تناظرية بـ 600 خط تلفزيوني. لكن للشركة متطلبات جديدة للحصول على نظام المراقبة بكاميرات الفيديو عالية الجودة والدقة الذي يمكنه المساعدة على مراقبة عملية الإنتاج والموظفين والشحنات.

الحل:

قدمت Uniview كاميرا مقببة مزودة بخاصية PTZ متصلة بالشبكة وأشعة تحت حمراء بمقدار 30 ضعفًا وبدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا مقببة ثابتة بدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا صغيرة الحجم ثابتة بدقة 2 ميجا بكسل، ومسجلين NVR من النوع SATA، حيث تغطي جميع أرضية المصنع والمنطقة الخارجية له ومداخل الموظفين.

المزايا الرئيسية:

التخزين والتنشيط والعمل في درجة الحرارة المنخفضة للغاية.

لدى كاميرا IP من Uniview القدرة على العمل والتخزين والبدء في درجة الحرارة المنخفضة للغاية. يتم تضمين سخان عالي الكفاءة بالكاميرا مما يمكّنها من العمل في درجة حرارة تصل إلى 40- درجة مئوية. تطبيق الحل الذكي في التحكم في عملية الإنتاج

تطبيق الحل الذكي في التحكم في عملية الإنتاج

أصبحت الشركة في حاجة إلى الحصول على استعراض عام داخل المصنع حتى يمكنها رؤية أفعال الموظفين والأضرار التي يتسببون بها. لذا من الضروري أن تكون صورة الكاميرا واضحة في كل موضع. حتى يمكنهم التعرف على الأشخاص وسير العمليات والشحنات.

سهولة الاستخدام

تتميز كاميرا ومسجل NVR من Uniview بوظيفة PoE بعيدة المدى والتي تساعد بشكل كبير على تركيب المنتجات بكل سهولة. في هذا المشروع، يتم تركيب الكاميرات بشكل منفصل داخل وخارج مبنى الشركة، ويتم استخدام كابلات بطول 1.7 كم.

ولإدارة الحالة العامة بسهولة، يقدم مسجل NVR من Uniview نموذجًا إحصائيًا لعدّ الأشخاص والذي يتم توضيحه حسب الفترة الزمنية. لقد أبرزت الوظيفة الذكية التي تمكّن المستخدمين من إدارة المشكلات واستكشافها بكل سهولة.

المراقبة السحابية

تدعم مسجلات NVR من Uniview سحابة نظير إلى نظير، حيث يمكن للمستخدمين مشاهدة التسجيل أو العرض المباشر باستخدام الهاتف الذكي بكل سهولة في أي وقت ومن أي مكان. يستخدم عملاء شركة Grolleman Coldstore خدمة Uniview السحابية لمشاهدة عملية تعبئة المنتجات وتبريدها وتجميدها وتخزينها باستخدام هواتفهم الذكية.

صرح هاري جرولمان، مدير الأمن بشركة Grolleman Coldstore قائلاً: "بفضل نظام Uniview، يمكننا تقديم الاستجابة السريعة في حالة الحوادث أو الحالات الطارئة أو المشكلات. إننا سعداء للغاية بالصور الرائعة المتميزة للكاميرات المختارة. ونستخدم أيضًا تطبيق الهاتف المحمول للشرح للعملاء الجدد. نحن مسرورون بالمنتجات الاحترافية سهلة الاستخدام."

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More