ADIENT, Slovakia
2017-07-07

تُعد شركة Adient رائدة عالمية في صناعة مقاعد السيارات. حيث يمكنها توفير مقاعد سيارات ومكونات لأكثر من 25 مليون سيارة سنويًا نظرًا لأن لديها 75.000 موظف يعملون في 230 مصنعًا للإنتاج والتجميع في 33 دولة حول العالم. لدى شركة Adient أكثر من 4.000 موظف وثماني منشآت في سلوفاكيا. فهي واحدة من الشركات المصنعة الرئيسية في مجال صناعة تصنيع السيارات بسلوفاكيا.

الحل:

ساعدت Uniview على تطوير نظام المراقبة بكاميرات الفيديو في شركة Adient التي تقع في مدينة لوتشينيتس بسلوفاكيا. لقد استخدم المصنع النظام التناظري لفترة طويلة. وبالرغم من ذلك، لا يستطيع تلبية الحاجة إلى الجودة الأعلى للصور. لذا قررت شركة Adient التغيير إلى نظام المراقبة بكاميرات الفيديو عالية الدقة من UNV.

حيث تم تركيب كاميرا عين سمكة بدقة 4 ميجا بكسل وكاميرا صغيرة بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا مقببة من UNV في منطقة الإنتاج لمراقبة عملية الإنتاج. تم نشر عدة مسجلات NVR في المصنع للإدارة والتسجيل. وكذلك تستخدم مخازن Adient نظام Uniview لغرض المراقبة.

يتم استخدام أدوات ترميز UNV للاتصال المباشر دون انقطاع مع إبقاء الكاميرات التناظرية. وفي الخطة التالية، سيغطي نظام المراقبة بكاميرات فيديو UNV الجديد المنطقة الخارجية المحيطة للشركة لحل مشاكل الأمان.

المزايا الرئيسية:

تتميز الكاميرات المقببة من UNV المستخدمة في هذا المشروع بهيكل مكون من 3 محاور، وفتحة لبطاقة SD بمساحة تخزين في الحافة تبلغ 128 جيجا بايت بحد أقصى، ومدخلين للصوت، وجزء مقاوم للمخربين بالتوافق مع IK10. فهي مصممة لتناسب تطبيقات المؤسسة والمصنع.

يتم تشغيل الكاميرات بواسطة مفاتيح PoE من UNV والتي تدعم مسافة تصل حتى 250 مترًا. تفيد هذه الوظيفة المستخدمين بشكل كبير لأنها تقلل الكثير من أعمال الأسلاك والتكلفة الإجمالية الموفرة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More