شركة J&T Express، بجنوب شرق آسيا
2019-11-07

شركة J&T Express، بجنوب شرق آسيا

‎2019.04.22

تُعد J&T Express شركة خدمات سريعة قائمة على التكنولوجيا تُطبِّق أنظمة متقدّمة للغاية لإدارة تكنولوجيا المعلومات من أجل توفير خدمات سريعة عالية الكفاءة والأمان والجودة للعملاء. ولكي تُصبح أفضل شركة للتوصيل السريع في مجال التجارة الإلكترونية في جنوب شرق آسيا، قامت J&T Express بإنشاء 800 موقع تسليم و10 بوابات ومركز رئيس واحد في فيتنام و400 موقع تسليم و15 بوابة ومركز رئيس واحد في ماليزيا و600 موقع تسليم و11 بوابة ومركز رئيس واحد في تايلاند و2000 موقع تسليم في إندونيسيا.

في الآونة الأخيرة، قدَّمت Uniview الحل الكامل للمراقبة بكاميرات الفيديو إلى شركة J&T Express في فيتنام وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، بما في ذلك كاميرات IP ومُسجِّل الفيديو الشبكي ومحول التزويد بالطاقة عبر شبكة إيثرنت (PoE) وخادم إدارة الفيديو ووحدة التحكُّم في إخراج الفيديو وشاشة LCD ووحدة عرض ربط LCD. وهذه حالة كلاسيكية تُظهر قدرة حلول السلسلة واسعة النطاق وفائقة الإمكانات من Uniview. وقد غطى هذا المشروع جميع مواقع التسليم في جميع أنحاء البلاد، والتي تخضع لإدارة كلٍ من البوابة والمركز الرئيس عن طريق EZCloud. وتم اختيار B800-A وUnicorn كخادمين مركزيين من خوادم VMS في المراكز الرئيسة للمشروع بأكمله.

موقع التسليم

يُمثِّل موقع التسليم منفذ J&T Express للتعامل مع العملاء. وتم نشر الحل، الذي تضمّن من 5 إلى 8 أنواع من الكاميرات بما في ذلك IPC2222ER5-DUPF40-C وIPC312SR-VPF28-C وIPC322SR3-DVPF28-C وIPC2124SR3-DPF36 و1 PoE NVR NVR301-08-P8، في جميع المواقع.

1) تقنية Ultra 265

يُعد توفير مساحة التخزين توفيرًا للتكلفة. وبفضل تقنية الضغط العميق Ultra 265 الفريدة، يمكن تقليل تكلفة التخزين بشكلٍ كبير بنسبة تصل إلى ‎75%‎.

2) التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض

يمكن لكاميرا UNV التي تدعم التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض توفير صورة ملونة حتى في ظروف الإضاءة التي تبلغ 0,0005 لوكس. وبالمقارنة بتقنية الأشعة تحت الحمراء، يمكن لتقنية التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض الحصول على مزيد من المعلومات أثناء الليل.

3) الوظائف الذكية

تُقدِّم كاميرات UNV وظائف ذكية مثل كشف التسلل وكشف التجاوز عند الخطوط المتقاطعة وتحليل إحصاء الأشخاص وكشف الأغراض المهملة. تجعل كل هذه الوظائف الذكية نظام المراقبة بكاميرات الفيديو أكثر ذكاءً بتكلفة أقل.

4) WDR

في موقع التسليم، يتم رصد الكثير من السيناريوهات من الداخل إلى الخارج بطريقة لا تستطيع الكاميرا العادية رؤيتها بوضوح. لدى كاميرا UNV وظيفة النطاق الديناميكي الواسع ‎(WDR)‎ التي تحل هذه المشكلة بدقة عن طريق موازنة تباين الضوء العالي.

5) الصوت ثنائي الاتجاه

تُوفِّر كاميرا UNV المُزوَّدة بميكروفون ومكبر صوت مدمجين، في مكتب الصراف، وظيفة الصوت ثنائي الاتجاه في المراكز الرئيسة. كما يتم تسجيل الصوت بمسجل الفيديو الشبكي (NVR).

6) التوصيل والتشغيل

لحل مشاكل التكوين في منتجات IP، تمكن Uniview كاميرا IP ومسجل فيديو الشبكة ‎(NVR)‎ المزودين بوظيفة التوصيل والتشغيل. الشيء الوحيد الذي يتعين عليك فعله هو توصيل كابل السلك المجدول غير المحمي ‎(UTP)‎، ثم سيتم تشغيل كل شيء، بما فيه بحث الكاميرا، وتكوين الشبكة، ووضع خطة التسجيل، خلال ثانية واحدة.

البوابة

تُمثِّل البوابة مركز الإدارة الإقليمي في مواقع التسليم. قدَّمت Uniview مسجل فيديو شبكيًا (NVR) واحد متطوّرًا إلى كل موقع، مثل NVR308-64E-B أو ‎NVR516-128‎ لتوفير أداء تسجيل فائق. وتُوفِّر الكاميرات مراقبة بزاوية 360 درجة لمنطقة العمل ومنطقة الشحن ومنطقة انتظار السيارات وغيرها، ومن ثَم يمكنك ضمان أمان البوابة والبضائع والموظفين والسيارات.

1) شاشة عرض مزدوجة

يوجد في كاميرا ‎NVR308-64E-B‎ منفذان لخرج HDMI، وهذا يدعم الاتصال بجهازي عرض. يمكن لمنفذي HDMI إخراج مصدر فيديو مختلف. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتصل الكاميرا بجهاز العرض A لعرض القناة ‎1~‏32‎، وجهاز العرض B لعرض القناة ‎33~‏64‎. أو يمكن أن تتصل بجهاز العرض A لبث عرض مباشر، وجهاز العرض B لإعادة التشغيل.

2) وضع الممر

في مبنى المركز الفرعي، يوجد العديد من سيناريوهات الممرات لتتم مراقبتها. تدعم كاميرات UNV وضع الممر الذي يزيد بدرجة كبيرة من منطقة المراقبة الفعالة لكل كاميرا. في هذا المشروع، قد يساعد وضع الممر العملاء على تقليل ‎1/3‎ من كمية الكاميرات.

3) تقنيات مانعة للمتسللين

لقد أصبح التسلل أكبر تهديد لأنظمة المراقبة. تضع شركة Uniview الأمان في اعتبارها كواحد من أكثر الأشياء أهمية أثناء تطوير المنتج. تتميز جميع أجهزة UNV بـ ‎802.1x‎، وبروتوكول HTTPS، ومصادقة RTSP، ومصادقة ONVIF، وTelnet افتراضي معطل، ونهج قوي لكلمة المرور. تؤكد كل هذه الطرق على أن النظام بأكمله مزود بنظام أمان مشدد.

المركز الرئيسي

يُمثِّل المركز الرئيس مركز المشروع بأكمله، ويُعد B800-A وUnicorn خادمين للإدارة المركزية؛ ومن خلال وحدة التحكُّم الفعّالة في إخراج الفيديو ADU8612-E، تُمثِّل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بالكاميرا تسلسلاً معروضًا على جدار فيديو LCD موصول يتكوّن من 3*4 قطع مقاس 49 بوصة و3,5 مم.

1) الإدارة المركزية

يستطيع الخادمان B800-A وUnicorn إدارة جميع الكاميرات ومسجلات الفيديو الشبكية (NVR) وأجهزة التشفير وأجهزة فك التشفير وأجهزة الإنذار. ويمكن للمستخدمين بمساعدة الخدمة السحابية الوصول إلى مركز الإدارة في أي وقت وفي أي مكان. يمكن لخادم Unicorn إجراء النسخ الاحتياطي لتسجيلات الفيديو تلقائيًا تبعًا للخطة. يتم تضمين Unicorn بـ 16 فتحة SATA ومنفذي SAS صغيرين ذوّي سرعة عالية، مما يدعم مرفقي الأقراص. لذا يدعم كل Unicorn 48 محركًا كحد أقصى من محركات الأقراص الثابت.

2) التوسعة السهلة للسعة

يمكن لخادم Unicorn إدارة ما يصل إلى 1000 جهاز و2000 قناة. ولتغطية جميع المواقع المهمة، يحتوي مشروع J&T Express بفيتنام على حوالي 3500 قناة. لتحقيق شرط الإدارة هذا، لا بد من وجود المزيد من الخوادم في مركز التحكم. ويتمتع خادم Unicorn بهيكل رئيس وآخر تابع ومزوّد بخوادم تابعة تصل إلى 8 خوادم، لذا يمكنه توسيع كل من النطاق الترددي وسعة التخزين للنظام بسرعة.

3) التوسعة السهلة للسعة

يمكن لخادم B800-A إدارة ما يصل إلى 2000 جهاز و10000 قناة ويمكن لخادم Unicorn إدارة ما يصل إلى 1000 جهاز و2000 قناة. من خلال توسيع مواقع التسليم والبوابات، يمكن لهيكل الشبكة الهرمي المكون من مستويين والهيكل الرئيس والآخر التابع توسيع القنوات وعرض النطاق الترددي والتخزين أيضًا.

4) الحماية من التكرار المتعدد

يُعد الاستقرار الميزة الأكثر أهمية لأنظمة المراقبة بكاميرات الفيديو. يتميز Unicorn بمواصفات متعددة لضمان الاستقرار، وتشمل تلك المواصفات نظام BIOS المتكرر، ومصدر الطاقة المتكرر، ومنافذ الشبكة المتكررة، والمراوح المتكررة، وصفيف متكرر من الأقراص المستقلة ‎(RAID)‎، والاستعداد الفوري، وحالة ANR، وتجوال الأقراص الثابتة، وما إلى ذلك. تعمل كل هذه الطرق على جعل نظام المراقبة بكاميرات الفيديو لشركة ‎J&T Express‎ أكثر استقرارًا مما كان عليه من قبل.

5) جدار الفيديو

في المراكز الرئيسة لشركة J&T Express، يُساعد جدار الفيديو المكون من شاشات LCD موصولة ذات 12 قطعة مقاس 49 بوصة و3,5 مم المستخدمين على مراقبة جميع مواقع التسليم والبوابات بوضوح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما يمكن للمستخدمين، عند إطلاق أي إنذار أو وقوع حادث، ضبط هذه المنطقة على مستوى انتباه عالٍ. وتدعم وحدة التحكُّم في الفيديو الفعّالة أيضًا وظائف الوصل والدمج والتجوال وفتح النافذة لعرضها مع شاشة توقع المستخدمين.

#نبذة عن شركة Uniview#

تُعد Uniview المُورِّد الرئيسي لمنتجات وحلول المراقبة بكاميرات الفيديو. تمتع Uniview بأكثر من 14 عامًا من الخبرة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو IP. وتمتلك خطوط منتجات كاملة للمراقبة بالفيديو عبر بروتوكول الإنترنت (IP) بما في ذلك كاميرات IP ومسجلات الفيديو الشبكية (NVR) وأجهزة التشفير وأجهزة فك التشفير ووحدات التخزين وبرامج العملاء والتطبيقات، التي تُغطي الأسواق الرأسية المتنوعة بما في ذلك مراقبة متاجر البيع بالتجزئة والمباني والهيئات الصناعية والتعليمية والتجارية والمدن وما إلى ذلك. دعونا نبني عالمًا أكثر أمانًا معًا.

لمزيدٍ من المعلومات حول Uniview، يُرجى زيارة موقع شركة Uniview على الويب على ‎www.uniview.com‎.

UniviewHQ@ :Facebook
UniviewTech@ :Twitter
Zhejiang Uniview Technologies Co., Ltd @ :Linkedin
Uniview :Youtube

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More