تأمين قاعدة إنتاج شركة Bobst في الهند
2019-11-11

تزداد أهمية الأمن عالميًا. ويتجلّى ذلك بشكلٍ خاص في تأمين منشآت الإنتاج الكبيرة التي تتعدّد احتياجاتها الأمنية. وتُمثل تقنيات المراقبة بكاميرات الفيديو اليوم بعضًا من الأدوات الأكثر قيمة ومرونة وتوفُّرًا بسعر معقول، والمُتاحة لتلبية احتياجات الأمن الحرجة هذه بالإضافة إلى توفير صورة أمنية واضحة.

تُعدّ Bobst واحدة من شركات التوريد الرائدة في العالم في معدات وخدمات معالجة الركائز والطباعة والتحويل في صناعات الملصقات والتغليف المرن والكرتون القابل للطي والمُتعرِّج. وتمتلك BOBST، التي أسسها جوزيف بوبست في عام 1890 في لوزان بسويسرا، فروعًا في أكثر من 50 دولة، وتُدير 14 منشأة إنتاج في 8 دول ويعمل بها أكثر من 5,600 شخص حول العالم. وتقع أكبر منشأة إنتاج في الهند في ولاية ماهاراشترا. ويَستخدِم نظام المراقبة في هذا المصنع منتجات UNV وحلولها التقنية المتطورة.

اختارت Bobst شركة Uniview بسبب خبرتها الكبيرة في المواقف المُعقّدة ومنتجاتها المتفوقة من الناحية التقنية. وبالنسبة لقاعدة إنتاج شركة Bobst، قدَّمت Uniview كلاً من الحلول والمنتجات. وفي وضع الاستخدام هذا، تُراقَب كل الجدران الفاصلة بكاميرات PTZ المُقبَّبة بدقة 4 ميجابكسل التي تتسم بميزات التتبُّع التلقائي والدوريات والأوضاع مسبقة الإعداد والأشعة تحت الحمراء لمسافة 150 ~ 200 م لتوفير صور واضحة بأعلى جودة حتى أثناء الليل.

ويتم استخدام الكاميرات على شكل رصاصة بدقة 5 ميجابكسل المُزوَّدة بميزة التقريب الآلي للصور لمراقبة المداخل والمخارج. وتَستخدِم الأجهزة المُركَّبة في المدخل الرئيسي خاصية التعرُّف التلقائي على لوحة الأرقام (ANPR) بالاستعانة ببرنامج من جهة خارجية لتنشيط حاجز مروري في عمليات الدخول المُصرَّح بها وحجب المركبات والأشخاص غير المُصرَّح لهم بالدخول أو المحظورين.

صرَّح مسؤول قسم الأمن في شركة Bobst قائلاً: "بعد قيامنا بتركيب منتجات UNV، تمكّنا من العمل بكفاءة أكبر وتنعم بيئتنا بالأمن والسلامة بفضل استخدام ميزة مراقبة عملية التصنيع وتأمين الممتلكات. إذ تتمتع منتجات Uniview بجودة ممتازة. وقد قام خبير تكامل الأنظمة وشركاء Uniview بعملية تركيب رائعة وملحوظة وفق جدول زمني محدد". وأردف قائلاً: "نتطلّع بكل تأكيد إلى تنفيذ هذا النوع من الحلول باستخدام منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) من Uniview في كل مكاتبنا ومنشآت التصنيع الخاصة بنا في كل أنحاء الهند في المستقبل. كما سنُرشِّح Uniview لمكاتب ومصانع أخرى في جميع أنحاء العالم".

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More