Uniview تحمي ‎SW Car Supermarket‎ في المملكة المتحدة
2019-11-11

أرادت SW Car Supermarket، وهي شركة كبيرة متعدّدة المواقع تُتاجر في السيارات في بيتربورو (المملكة المتحدة) وتمتلك آلاف السيارات في مخازنها، نظام مراقبة CCTV فعّال لن يُساعدها على تأمين المواقع الجديدة ومراقبة المواقع من مكان مركزي فحسب، بل سيمنع أيضًا الجرائم المتزايدة المتعلّقة بالسيارات.

قدَّمت DDS، المُوزِّع التابع لشركة UNV، بالتعاون مع شركات التركيب عرضًا شاملاً لمجموعة منتجات UNV.

تم اختيار منتجات UNV بفضل ميزات الجودة والأداء والدعم الفني المستمر التي تُقدِّمها.

يحتوي هذا الموقع الجديد على مجموعة من كاميرات PTZ بدقة 8 ميجابكسل والكاميرات ذات العدسة واسعة الزاوية (عين السمكة) بدقة 8 ميجابكسل وكاميرات StarView بدقة 5 ميجابكسل مع مسجلات فيديو الشبكة (NVR) التي تضم 64 قناة. ويُوجد 70 كاميرا ومحطتان للمراقبة في الموقع إلى جانب ميزة المراقبة المركزية من المراكز الرئيسية.

المزايا الرئيسية:
1. LightHunter – اخرج من الظلام باستخدام الكاميرات من السلسلة +Starview

2. عدسة واسعة الزاوية (عين السمكة) – حماية شاملة بزاوية 360 درجة
تُعدّ الصورة البانورامية بزاوية 360 درجة خيارًا رائعًا لشركة ‎Car Supermarket‎. ويُمكنك تحقيق المراقبة البانورامية بعدد أقل من الكاميرات. وقد عزَّزت وظيفة الميكروفون المدمج والتزامن في الوقت الفعلي بين الفيديو والصوت أيضًا من التفاعل مع عملائنا.

3. مسجل فيديو الشبكة (NVR) الفعّال من UNV

يتمتع مسجل فيديو الشبكة من UNV، الذي يتسم بوحدة تخزين عالية الكفاءة، بمزيدٍ من القوة والمرونة. إذ يُمكنه توفير ما يصل إلى %75 من عرض النطاق الترددي ومساحة التخزين. ويعني محرك الأقراص الثابتة بسعة 10 تيرابايت أن وقت التخزين قد يمتد إلى 3 سنوات بفضل تقنية H.265

تخصَّصت  Univiewفي مجال المراقبة منذ سنوات. ويُمكن تطبيق خبرتنا ومعرفتنا التراكمية حول مشاهد الساحات المتنوعة وحلول مراقبة الساحات الشاملة والمرنة والمتميِّزة بالكفاءة والمتوفِّرة بتكلفة معقولة على كل أنواع مشاهد المراقبة المتعلِّقة بالساحات.  وفيما يتعلّق بالتطبيقات الخاصة، يُمكن لشركة Univiewأيضًا أن تُوفِّر حلولاً للدعم.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More