Uniview تحمي مهرجان EXIT لعام 2019 ونصب السلام التذكاري "يومًا ما..." في نوفي ساد بصربيا
2019-11-07

أُقيم مهرجان EXIT في قلعة بتروفارادن الشهيرة عالميًا في الفترة من 4 وحتى 7 يوليو 2019 وعاد من جديد ليُصبح وجهة موسيقية للزوّار من أكثر من تسعين دولة حول العالم! وقدَّم المهرجان، الذي كان من بين أشهر المهرجانات الموسيقية العالمية والأوروبية لسنوات، أشهر صانعي الموسيقى وأساطير الموسيقى على مسرحه الرئيسي، كما قدَّم المهرجان برنامجًا موسيقيًا متنوّعًا على أكثر من 40 مسرحًا موسيقيًا مختلفًا في مناطق في كل أنحاء القلعة. وحطَّم مهرجان EXIT لعام 2019 الرقم القياسي للحضور بأكثر من 200000 زائر.

خلال هذا المهرجان الموسيقي، تم الكشف عن التأليفات الفنية من خلال "يوكو أونو" الناشط في أمور السلام وفنان الوسائط المتعدّدة في الموقع الأسطوري، وهو قلعة بتروفارادن الضخمة في نوفي ساد بصربيا. وخاطب الفنان الجمهور عبر رسالة فيديو، وبعد أن ألقت رئيسة الوزراء الصربية "آنا برنابيتش" خطابًا وجيزًا، كشفت جوقة الأطفال المحليين عن هذا الفن بينما كانوا يُغنّون النشيد الوطني للسلام وهو أغنية جون لينين "Imagine" (تخيّل).

يحمل التركيب عنوان "يومًا ما..." وهو مُستوحى من القارب التقليدي "تشايكا" الذي استخدَمه حماة الحدود الصربيون في دوريات على الحدود الأوروبية الجنوبية مع الإمبراطورية العثمانية. وبمعاونة "يوكو أونو"، أعلن مهرجان EXIT عن مهرجان السلام العالمي الأول، بصفته المهرجان الموسيقي الرئيسي الوحيد في العالم الذي بدأ من النشاط الاجتماعي الذي تزايد في العِقدين الماضيين إلى أكثر من 200000 زائر سنويًا.

قدَّمت Uniview حلاً شاملاً للمراقبة بكاميرات الفيديو في مهرجان الموسيقى. وتمثّلت صعوبات المشروع في المسافات الكبيرة والمستويات المتعدّدة والموقع الخاضع لقوانين الحماية التاريخية، الأمر الذي حدّ من عملية التركيب. وبالتالي، تم تركيب ما يزيد على 50 كاميرا من كاميرات Uniview في كل المواقع الحيوية من القلعة (بوابات الدخول ومناطق التقاطع والأنفاق والمسارح وغير ذلك) من أجل متابعة تدفق الحشود وسلوكهم، وذلك لتزويد الفريق الأمني بالمعلومات للاستجابة السريعة. تضمّن النظام الكاميرات على شكل رصاصة بدقة ‎4k التي تدعم التصوير في الإضاءة شديدة الانخفاض والكاميرات على شكل رصاصة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرات PTZ والكاميرات البانورامية ومسجل فيديو الشبكة من UNV.

يُمكن أيضًا لمسجل فيديو الشبكة الذكي الذي يدعم الطاقة عبر شبكة إيثرنت (POE) من Uniview توفير بث سريع لمركز المراقبة بالشركة لدى فريق الأمن ليُخطرهم فورًا بأي نشاط حول النصب التذكاري على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More