البقاء في الطليعة في عالم مُتغيّر : Uniview في معرض ومؤتمر الأمان في أستراليا
2019-11-07

سيدني، أستراليا، 29 يوليو 2019 - قدَّمت Uniview، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو، عرضًا في معرض ومؤتمر الأمان في أستراليا. يُعد معرض ومؤتمر الأمان ‎(Security Exhibition & Conference)‎ أكبر وأكثر حدث تجاري ثابت في صناعة الحلول الأمنية في أستراليا. والأمر الأكثر أهمية هو أن هذه هي السنة الخامسة التي تحضر بها شركة Uniview هذا المعرض. بينما كان العارضون يتنافسون لجذب عيون جميع المارة، قام الحاضرون بجولة في جناح Uniview متطلعين للحصول على المزيد من المعرفة حول منتجات وتقنيات Uniview المبتكرة.

تُنفذ Uniview أعمالاً في أستراليا منذ أربع سنوات. واستثمرت Uniview أكثر هذا العام في أستراليا ودعمت الشركاء بإجراء المزيد من الأنشطة التسويقية. كما تُولي Uniview المزيد من الاهتمام لتوفير خدمة ما بعد البيع تتسم بمزيدٍ من الفعالية والموثوقية. وتهدف رؤيتنا الأساسية بشأن الأعمال المتمثّلة في تحقيق المزيد من الأرباح لكل الشركاء، سواء أكانوا موزعين محليين أم شركاء فرعيين، إلى بناء بيئة سليمة.

تحرِص Uniview على توفير حياة تتمتع بمزيد من الأمن لعملائها. ورأى العملاء تقنية نقل البيانات عبر تدفق محمي في مجموعات WIFI بدقة 2 ميجابكسل/4 ميجابكسل، وتتوفّر كل منتجات UNV بعدة طرق آمنة لحماية خصوصية العملاء. تفتخر Uniview بنفسها لتقديم كاميرات عالية الجودة تحقق درجة عالية من التحمل تحت الظروف الخارجية القاسية. تتسم كاميرات IP المقاومة للتخريب بأنها حاصلة على تصنيف IK10 ويمكن أن تتعرَّض لتأثيرات عالية من التخريب. أبهرت كاميرا OminiView متعدّدة المستشعرات من Uniview العملاء لما تتمتع به من زاوية كبيرة تبلغ 180 درجة ونطاق ديناميكي كبير وأداء ممتاز في الضوء الخافت، ويجعلها تصنيف IP67 مثالية للمراقبة في كل حالات الطقس ومُناسبة لمراقبة أي ساحة ومخازن وميادين مفتوحة في مشروعات المُدن الذكية.

عرضت Uniview حل جدار فيديو يستخدِم شعاع مصباح عالي الجودة لتوفير مجموعة أفضل من الألوان وزاوية رؤية أوسع وعمر افتراضي أطول. وكشركة تصنيع احترافية للمنتجات ذات مسافات البكسل الصغيرة، تمتلك Uniview أكثر من 100 موظف متخصص في البحث والتطوير لتطوير شاشات LCD/LED ومراقبة الجودة وتوفير طُرز متعددة تُغطِّي P1.2 وP1.4 وP1.6 وP1.8 وما إلى ذلك. وقد نشرت Uniview مجالات فعلية لمشروعات منها مؤتمر الفيديو والمعرض ومراكز المراقبة واستوديوهات البث والمئات من المُدن الذكية.

تُنشئ شركة Uniview القيمة بجودة عالية وتعمل على تعزيز القيمة من خلال الابتكار وتشارك القيمة من خلال العمل مع شركاء عالميين. "أمان أفضل، عالم أفضل يمثل أكثر من مجرد شعار، إنه ما نحلم به ونسعى لتحقيقه".

للمزيد من المعلومات حول Uniview، يُرجى زيارة موقع Uniview على الويب على ‎www.uniview.com‎.

UniviewHQ@ :Facebook
UniviewTech@ :Twitter
Zhejiang Uniview Technologies Co., Ltd@ :Linkedin‎
Uniview :Youtube





Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More