Uniview في معرض Secutech Vietnam لعام 2019
2019-11-08

هو تشي منه، فيتنام، 15 أغسطس 2019 -- قدَّمت Uniview، شركة التصنيع العالمية الرائدة في مجال أجهزة وحلول المراقبة بكاميرات الفيديو IP، مجموعة من خطوط المنتجات والحلول في معرض SECC Vietnam، حيث قدَّمت أحدث منتجاتنا وتطوّراتنا التقنية.

لقد أبرز التصميم المتميِّز لجناح UNV منتجات UNV وعلامتها التجارية تمامًا. إذ جذب حشدًا كبيرًا من المُتحمّسين لمعرفة المزيد والانضمام إلى سياق العمل في المنتجات المُضادة للانفجار من المستوى IK10.

تقنيات Uniview ومنتجاتها المُميَّزة في الحدث

تقنية Ultra 265

يُمكن لتقنية U-code + H.265 الفريدة من Uniview تقليل ما يصل إلى ‎75% من عرض النطاق الترددي مقارنةً بتقنية H.264، مما يُمكِّنها من تقليل متطلبات التحميل والتخزين على الشبكة.

عرضنا في جناحنا كاميرتين بدقة 4 ميجابكسل ووظيفة كاميرا Ultra 265 التي تتمتع بمعدل بت شديد الانخفاض وجودة الفيديو نفسها المُتوفِّرة في كاميرا H.264.

كاميرا عالية الدقة

تُمثِّل الدقة العالية الاتجاه الرئيسي في سوق الدوائر التلفزيونية المغلقة ((CCTV، وعليه فقد عرضنا في الحدث كاميرا بدقة عالية من الفئة ‎4K/تبلغ 5 ميجابكسل يُمكنها دعم تقنية H.265. ويُمكن للدقة العالية مع معدل الضغط المرتفع تقليل متطلبات عرض النطاق الترددي. وفي النصف الثاني من عام 2019، قمنا بالترويج للسلسلة Easy الاقتصادية ذات الدقة العالية، التي تُلبي متطلبات السوق الفيتنامية بدرجة كبيرة.

السلسلة WIFI Kit

تم تصميم السلسلة Wi-Fi Kit من Uniview لتتسم بسهولة وبساطة التركيب والتهيئة. ويُقلِّل التصميم اللاسلكي ووظيفة التسجيل التلقائي من صعوبة التركيب والإعداد. إذ تدعم السلسلة تقنية تشفير البيانات لضمان تشفير العملية بالكامل، بدءًا من تشفير الفيديو والتخزين إلى القراءة، بشكلٍ فعّال.

منتج نظام إدارة الفيديو (VMS)

عرضت Uniview منتجين لنظام إدارة الفيديو ((VMS، أحدهما هو منتجنا الأبرز Unicorn، الذي يُمثِّل منصة إدارة فيديو شاملة. وهو عبارة عن نظام إدارة فيديو وجهاز تخزين وجهاز فك ترميز مدمجين في جهاز واحد. ويُمكن لحل Unicorn دعم 1000 جهاز و2000 قناة، كما يُمكنه إدارة كاميرات IP ومسجلات فيديو الشبكة وجهاز فك الترميز والأجهزة السحابية في خادم واحد. ويُمكن أن يدعم Unicorn هيكلاً رئيسيًا وآخر تابعًا، يُمكن توسيعهما بمرونة وفق مقاييس المشروعات المختلفة.

كان ‎VMS-B180-A‎، وهو نظام إدارة فيديو اقتصادي شامل، منتجًا أساسيًا آخر في المعرض. ويُمكنه دعم عميل EZVMS وعميل الويب المُدمجَين، اللذين يُمكنهما إنهاء كل خطوات الإعداد على الجانب المحلي. ويُناسب هذا المنتج تمامًا سوق الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في فيتنام.

كشركة رائدة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو، أدت Uniview دورًا يُحتذى به. و"أمان أفضل وعالم أفضل" هو ما نحلم به ونسعى إلى تحقيقه. وتأمل Uniview أن يعرف المزيد من الأشخاص، من خلال المعرض، معلومات حول منتجاتنا ومهمتنا وتمكين شركائنا بشكلٍ أفضل.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More