عقدت Uniview مؤتمر قمة للشركاء العالميين
2019-11-12

30 أكتوبر 2019، شينزين، الصين - رحب مؤتمر القمة للشركاء العالميين، الذي كان بعنوان "تعزيز المستقبل"، بشركاء Uniview العالميين في 2019 في شينزين، بالصين، في 30 أكتوبر 2019. تجمع أكثر من 400 شريك من جميع أنحاء العالم، حيث شعروا بحماس شديد للاحتفال بنموهم الذي تحقق مؤخرًا، وتبادل الابتكارات التعاونية المستقبلية مع العروض التقديمية من نائب رئيس شركة Uniview والمديرين التنفيذيين الرئيسيين. ومن أبرز الأحداث الأخرى تقديم الجوائز للشركاء، التي تُمنح للشركاء تقديرًا لمساهمتهم البارزة في المبيعات والابتكار والتسويق لتحقيق النجاح المشترك.

"على مدى السنوات الماضية، عقدت Uniview‏ 6000 ندوة، و130 معرضًا للحلول الأمنية، وأنجزت 3000 متجرًا للعلامة التجارية وأكثر من 1100 من حالات النجاح رفيعة المستوى. لم نتمكن من تحقيق ذلك دون كل الدعم من شركائنا ". قال زيمن يان، رئيس القسم الدولي، "كشركاء في الأعمال التجارية، سنتعامل بنفس المستوى من القيم وروح المبادرة والرؤية، وعلينا أن نفكر دائمًا خارج الحدود، ونبني على الأسس المتاحة، ونبدأ بالأصعب أولاً. ونعمل على تغيير أنفسنا، والاستمرار في العمل سويًا على التأقلم والبقاء في عالم الأعمال المتغير باستمرار". ومن المنظور الفني، قال زيمن إن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يجب أن تحقق المزيد من التطوير والارتقاء، ولا تزال هناك العديد من الصعوبات مثل حجم البيانات المنخفض، وتكنولوجيا التعلم الذاتي غير المدعومة وبناء نظام بيئي خوارزمي في هذه الصناعة. ستكون عملية طويلة وعلينا أن نتحلى بالصبر.

وقدم فنسنت، نائب مدير خط الإنتاج، استعراضًا لحل ‎Uniview AIoT‎ إلى الشركاء الأجانب، كما استعرض الاكتشافات في منتجات وتكنولوجيا Uniview من إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي ومستويات الحلول. يسلط الجزء الفني الضوء على أحدث تكنولوجيا للإضاءة المنخفضة - LightHunter، الأمر الذي يعزز من إمكانات الإضاءة المنخفضة للكاميرا ويعزز من إمكانية الاكتساب للكاميرا. وفي الوقت نفسه، تقوم Uniview بإصدار سلسلة ذكية في الخارج، مثل سلسلتي AlphaView وAlphaEdge، والتي تجلب مزايا حسنة إلى السوق الخارجية. علاوة على ذلك، تم الإعلان عن منتجات مشروعات Uniview في قمة الشركاء العالميين. ويشمل ذلك كاميرات PTZ المقاومة للانفجار والكاميرات الحرارية وأجهزة تحديد المواقع، لتعزيز ثراء منتجات الواجهة الأمامية لتناسب المزيد من المشاريع.

وقد قدمت هذه الفعالية أحدث الإرشادات من Uniview وخبراء الصناعة لمساعدة شركائها على تحسين استراتيجيات التسويق والمبيعات لتحقيق النتائج، وتطوير الكفاءة الفنية في مجموعة متنوعة من المجالات، والاستفادة من أفضل الممارسات التي ثبتت فعاليتها للشركاء الآخرين. وكشركاء، فإن Uniview مستعدة لتوفير المزيد من مصادر الإلهام ومسارات العمل أكثر من ذي قبل.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More