حازت Uniview على جائزة ‎Red Dot‎ بفضل تصميم المنتج
2020-04-07

في 12 مارس 2020، تفوق طرازان من سلسلة كاميرا PTZ المدمجة من UNV على مثيلاتها من 60 دولة وفازت بجائزة ‎Red Dot‎: تصميم المنتج 2019.

بدأت جوائز Red Dot في عام 1955 وأصبحت منذ ذلك الحين رمزًا للتميز المعترف به دوليًا، وتتبعت التوجهات الأكثر بروزًا في مجال تصميم الاتصالات والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. وبفضل التصميم الرائع، والأداء المبتكر والجودة العملية، تفوق طرازان من كاميرات PTZ المدمجة من UNV على أكثر من 6300 عملاً من أكثر من 60 دولة. يتم اختبار المنتجات المتقدمة للحصول على الجائزة ومناقشتها ومراجعتها من قِبَل 40 خبيرًا دوليًا، يتلخص دورهم في اختيار أفضل المنتجات في العام، وذكروا صراحة أن "تلك الأعمال التي تتفوق من نفس الفئة بحكم تصميمها المبتكر يتم منحها الجائزة". تم تصميم السلسلة بأكملها من منتجات Uniview دون زوايا حادة، حيث يتبع شكل منحنى الدولفين الشهير بشكل كامل مفهوم الاختيار "بحثًا عن التصميم الجيد والمبتكر".

تستخدم كاميرات PTZ المدمجة من UNV زجاجًا جديدًا مضادًا للانعكاس، والذي لا يمكنه زيادة نفاذية الأشعة تحت الحمراء بنسبة ‎8%‎ فحسب، بل يعمل أيضًا على تحسين أداء تعويض الضوء المتوسط للفيديو وتجنب التعرض المفرط بشكل فعال. يوفر تصميم التركيب السريع ثلاث طرق تركيب بسيطة ومرنة مثل التركيب على سطح الأسقف والجدران والحامل الثلاثي.

في خلال ثماني سنوات من ريادة الأعمال، استثمرت Unview نسبة ‎12%‎ من إيراداتها في البحث والتطوير في كل عام. ينقسم قسم إدارة تطوير المنتجات من الأجهزة وهندسة المنتجات في Uniview إلى 16 مجالاً فنيًا متخصصًا، وتلتزم الشركة، سواء من حيث التصميم أو التكنولوجيا المستخدمة في العمليات أو العملية التي تتميز بها المنتجات، بدقة بمبدأ "التركيز على الجودة والابتكار هو الروح".

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More