أصدرت شركة Uniview طراز الردع النشط ‎IPC672LR-AX4DUPKC‎ بكاميرا PTZ مدمجة
2020-05-09

تستخدم معظم منتجات المراقبة بالفيديو للمساعدة في استعادة الأحداث بعد ذلك. ومع ذلك، فإن المنتجات التي يمكن أن تقدم تحذيرًا مبكرًا تلعب أدوارًا أكثر أهمية لأنها تمنع الأحداث من الوقوع. أصدرت شركة Uniview مؤخرًا طراز الردع النشط ‎IPC672LR-AX4DUPKC‎ بكاميرا PTZ مدمجة.

الغرض من الردع النشط هو أنه بمجرد أن يدخل شخص غريب في مجال رؤية الكاميرا، سيتم تشغيل ضوء ومّاض وتصدر سماعات الصوت المدمجة أصواتًا تناسب مشاهد مختلفة. ويسمح باستخدام كاميرا الردع النشط على نطاق واسع في العديد من المناطق. بالنسبة للمناطق الخطيرة بالنسبة للمشاة، مثل مداخل ومخارج موقف السيارات، يجب أن يكون المشاة حريصون أثناء المشي من مدخل السيارات في حالة الحوادث. ويمكن أن يصدر تحذيرًا في حالة اكتشاف مرور مشاة عبر المدخل. علاوة على ذلك، لأغراض الكشف المحيطية، فإنه يناسب الفيلات ومواقع البناء، وغير ذلك. ستصدر السماعة المدمجة صوتًا يقول "أنت في منطقة خطرة، يُرجى مغادرة المكان في أقرب وقت ممكن" عندما يريد المتسلل الدخول في المنطقة المحرمة. علاوة على ذلك، يمكن استخدامه أيضًا للترحيب بالعملاء، وأمن المشهد الرئيسي، والإذاعة التلقائية، وما إلى ذلك. عملت كاميرا الردع النشط على تعزيز وظائف المراقبة بشكل فعلي وقللت تكلفة العمل.

المزايا

بالمقارنة مع المراقبة بالفيديو التقليدية، فإن الردع النشط بكاميرا PTZ المدمجة يمكن أن يمنع على الفور الأحداث غير المشروعة. بمجرد اكتشاف المتسلل، ستؤدي PTZ إلى تشغيل الأضواء الوماضة وأجهزة الإنذار الصوتية. إنه مصمم لطرد المتسللين قبل أن يحاولوا الدخول إلى الموقع المحظور.

الكشف عن الأشخاص بالتقاط حرارة أجسامهم والأضواء الوماضة

من أجل منع المتسللين بدقة، يهدف الردع النشط بكاميرا PTZ المدمجة إلى الكشف عن الأشخاص بالتقاط حرارة أجسامهم وتصفية الإنذارات الخاطئة من قبل الحيوانات الصغيرة أو غيرها من الأشياء غير ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم أضواء التحذير باللون الأحمر والأزرق، وهو ما يمكن ملاحظته بشكل أكثر وضوحًا. وعندما يحدث الاختراق، سيتم تشغيل الأضواء الوماضة الأخرى لتوفير صورة واضحة.

حماية طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع

وبفضل الدعم من تكنولوجيا LightHunter، يمكن أن يوفر أداءً ممتازًا في بيئات منخفضة الإضاءة للغاية. تتميز كاميرا PTZ بعدسة بمحرك تقريب بصري بمعدل 4 مرات، ولذلك تتمكن من توفير مزيد من التفاصيل في صورة المراقبة.

حديث ثنائي الاتجاه

علاوة على ذلك، فإن الميكروفون والسماعة المدمجين يجعلان التواصل عن بُعد مع أشخاص أمام الكاميرا سهلاً .

IP66

وأخيرًا، بفضل تصميم IP66 المانع لتسرب الماء، يمكن استخدامه على نطاق واسع في البيئات الخارجية مثل الشقق والمصانع والسواحل ومواقع البناء، إلخ.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More