Uniview تطلق كاميرا شبكة ColorHunter
2020-12-21

تحدث معظم الجرائم في الليل بسبب الضوء المنخفض للغاية والذي يوفر ظروفًا أكثر ملاءمة للمجرمين. معلومات أكثر فعالية حول السيارات والمشتبه بهم، مثل رقم لوحة السيارة ولونها وعلامتها التجارية؛ قد يتم تقديم ميزات الوجه ولون الشعر والطول والملابس الخاصة بالمشتبه به بشكل مفيد. على الرغم من أن أنظمة الكاميرا الأمنية أصبحت أكثر شعبية في المدن في السنوات الأخيرة، إلا أن هناك العديد من المتطلبات الأمنية التي لا يمكن تحقيقها، مثل الرؤية الليلية عالية الدقة والتسجيل الملون.

وكشركة مصنعة للمراقبة بالفيديو، تقوم UNV بتطوير المنتجات بناء على تكنولوجيا المراقبة بالفيديو. الآن، تتوفر تكنولوجيا ColorHunter. إلى جانب توفير ضوء إضافي للسيناريوهات المظلمة للغاية، تضمن كاميرات ColorHunter توفير الفيديو بتفاصيل ملونة عند الحاجة إليها.

مراقبة ملونة مدعومة بالابتكارات التكنولوجية طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع

القدرات القوية لكاميرا ColorHunter من UNV لالتقاط التفاصيل الملونة في الضوء المنخفض للغاية تأتي من ثلاثة اكتشافات كبيرة في الأجهزة: فتحة عدسة كبيرة فائقة، ومستشعر BSI متدرج ومصابيح إضاءة ليد مراعية للبيئة.

فتحة عدسة كبيرة فائقة

تم تجهيز عدسة ColorHunter بفتحة كبيرة فائقة F1.0، والتي تتيح المزيد من الإضاءة، وبالتالي تحسين سطوع الصورة بشكل كبير. ووفقًا لبيانات المختبر، فإن فتحة العدسة الكبيرة الفائقة ‎F1.0‎ تجمع كمية من الضوء تزيد بمقدار 4 مرات عن فتحة ‎F2.0‎.

مستشعر BSI المتدرج

كاميرا ColorHunter مجهزة بأحدث مستشعر BSI، والذي يمكن أن يتلقى الضوء من العدسة قدر الإمكان، وعليه فإنه يحسن كثيرًا من الحساسية.

مصابيح إضاءة ليد مراعية للبيئة

تضمن مصابيح الإضاءة الليد الدافئة انخفاض التلوث الضوئي والحفاظ على اللون الحقيقي في بيئة منخفضة الإضاءة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضوء الصادر من مصابيح الليد في الظلام أن يمنع المجرمين بشكل فعال.

تقليل الإنذار الخاطئ في الظلام

في المراقبة الأمنية، يحتاج معظم المستخدمين فقط إلى الانتباه إلى الأحداث الحقيقية: الإنذارات الناجمة عن الأشخاص والسيارات. يمكن لتكنولوجيا منع التسلل الذكي ‎(SIP)‎ من UNV تصفية الإنذارات الخاطئة وتسمح بتصنيف الإنسان والسيارات للتركيز فقط على الهدف المطلوب استهدافه.

تعتمد دقة تكنولوجيا SIP أيضًا على الصورة. الصورة في الليل مظلمة للغاية للحكم على القاعدة. يمكن لكاميرا ColorHunter التقاط صور ملونة حتى في البيئة المظلمة للغاية، والتي تعمل بشكل كبير على تحسين دقة تكنولوجيا SIP في البيئة المظلمة. وبالتالي، لا داعي لقلق المستخدمين بشأن مشكلات أمن الحراسة الليلية في بعض الأماكن

سيناريوهات الاستخدام

بشكل عام، يمكن أن تستخدم كاميرا ColorHunter من UNV في بيئة الإضاءة المنخفضة للغاية للحصول على صور ملونة. وباستخدامها مع تكنولوجيا منع التسلل الذكية، يمكن أن تقوم بدور الحارس حتى في الليل. يمكن أن تستوعب كاميرا ColorHunter مجموعة واسعة من سيناريوهات الاستخدام، مثل المباني السكنية، ومواقف السيارات، والحدائق والممرات.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More