يونيفيو تطلق جيلًا جديدًا من منتجات Prime-I
2021-01-06

أطلقت يونيفيو، الشركة الرائدة في مجال المراقبة بالفيديو IP، جيلها الجديد من منتجات سلسلة Prime-I. كما هو معروف للجميع، فإن منتجات كاميرا منع التطفل التقليدية لها دائمًا قيود مثل عدم التصور، وارتفاع تكلفة التثبيت، وارتفاع معدل الإنذار الخاطئ، وما إلى ذلك. مع إضافة الوظيفة الذكية لمنع التطفل الذكي (SIP)، يمكن لمنتجات سلسلة Prime-I بشكل كبير التعامل مع التحديات المذكورة أعلاه من منتجات التطفل التقليدية ومساعدة العملاء على توفير الوقت وتقليل تكاليف العمالة وزيادة الكفاءة. وبالتالي، فإن الجيل الجديد من سلسلة Prime-I هو الخيار الأول لك للاستمتاع بالوظائف الذكية الأكثر عملية وبأسعار في متناول الجميع وتناسب جميع متطلبات التثبيت الخاصة بك في سوق موزعي الشركات الصغيرة والمتوسطة!

صور أكثر سطوعا وتفصيلا

منتجات Prime-I، بما في ذلك العدسة الثابتة والعدسة المزودة بمحرك بالإضافة إلى مختلف مناظر منتجات BulletوDome وTurret بدقات أربعة تبلغ 2/4/5/8MP، والتي يمكنها تلبية جميع احتياجاتك في مشاهد مختلفة. تعتمد منتجات الدقة بدقة 5 ميجا بكسل نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 تهدف إلى تحسين التكيف مع الشاشة وتحسين تجربة المستخدم. وعلاوة على ذلك، فإن هذه العدسة المزودة بعدسة كبيرة F1.2 في منتجات العدسات الآلية 2/4/5/8MP تسمح بمرور المزيد من الضوء عبر العدسة، وبالتالي يمكن أيضًا تحسين جودة الصورة. وعلاوة على ذلك، تستطيع منتجات السلسلة Prime-I، التي تعمل بتقنية LightHunter(باستثناء منتجات العدسات الثابتة بدقة 4K)، العمل بكفاءة في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة.


4:3 نسبة العرض إلى الارتفاع


16:9 نسبة العرض إلى الارتفاع

تصميمات قوية للأجهزة

سلسلة منتجات Prime-I بأكملها مصنوعة من المعدن ويمكن لجميع منتجات العدسات المزودة بمحرك أن تدعم مستوى الحماية IPC67 وIK10. من الجدير بالذكر أن برج العدسة المزوَّد بمحرك يمكن أن يدعم IK10 وجميع قباب العدسات المزودة بمحركات بها ميكروفون مدمج، مما يجعل منتجات Prime-I أكثر قدرة على المنافسة مقارنةً بالموفرين الآخرين. بالنسبة إلى الردع النشط بدقة 4K، يمكنها الإبلاغ عن حالات الطوارئ من خلال كل من الأضواء الساطعة والأصوات، مما يساعد على منع الحوادث وتقليل معدلات الجريمة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم كاميرا الردع النشطة هذه أيضًا التحدث ثنائي الاتجاه للمراقبة في الوقت الفعلي.


IPC2128SB-ADF28(40)KMC-I0

وظيفة ذكية لمنع التطفل الذكي

بفضل خوارزميات ذكية مطورة من UNV، يمكن للوقاية الذكية من التطفل (SIP) تحقيق معدل أخطاء اكتشاف أقل من1% . يمكن لمنتجات Prime-I تصفية أوراق الشجر والأضواء والحيوانات الأليفة والرياح والأشياء الأخرى غير المستهدفة ولن يتم تشغيل الإنذارات إلا من قبل الأهداف المهمة مثل البشر والمركبات الآلية وغير الآلية. يتم فرز مقاطع الفيديو ذات الصلة حسب الفئة لتسهيل البحث، حيث يمثل كل إطار تصنيف لونًا لتوفير نوع مشغل أوضح، سيتم تعزيز كفاءة البحث إلى حد كبير.

مع كل مزايا المنتج المذكورة أعلاه، يمكن لسلسلة Prime-I التي تمت ترقيتها مساعدة العملاء في العديد من سيناريوهات التطبيق مثل الفيلا، المصنع، المتحف، البنك، منطقة عدم وقوف السيارات، إلخ. والأهم من ذلك، تزويد المستخدمين بمنتجات وظيفية ذكية فعالة من حيث التكلفة!

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More