Tri-Guard: حارس في الليل، حماية في الموقع
2021-10-21

وفقا لتقارير السلامة فإن معظم الجرائم تحدث في الليل متخفية بغطاء من الظلام. لا تستطيع الكاميرا التقليدية التقاط المزيد من التفاصيل عندما تكون في بيئة مظلمة. وأيضًا، حقيقة أن الكاميرات التقليدية تنبه عادةً بعد حدوث الأشياءالأحداث ، والتي بالكاد تشكل رادعًا.

كشركة مصنعة رائدة عالميًا في مجال أنظمة المراقبة بالفيديو، تعمل يونيفيو على تطوير منتجات جديدة لحل هذه التحديات الصناعية. تدمج سلسلة Tri-Guard منع التطفل الذكي (SIP) وColorHunter والردع النشط في كاميرا IP واحدة. لا يمكنها التنبيه عند حدوث الأحداث فحسب، بل يمكنها أيضًا الحصول على معلومات الألوان في بيئة الإضاءة المنخفضة.



الردع النشط

يمكن أن تحقق وظيفة الردع النشط أنه بمجرد دخول شخص غريب إلى رؤية الكاميرا، سيتم تشغيل الضوء الوامض وتصدر السماعة المدمجة أصواتًا تناسب المشاهد المختلفة لمقاطعة الأنشطة المشبوهة. هناك 3 أوضاع مختلفة: يعرض وضع الأشعة تحت الحمراء المشهد بالأبيض والأسود؛ وضع الضوء الدافئ الذي يمكن أن يحافظ على المشهد بالألوان؛ ووضع الضوء المزدوج، إذا لم يحدث شيء، فإنه يحتفظ بالصورة بالأبيض والأسود، وإذا دخل شخص غريب إلى المشهد، فسيومض الضوء ويغير الصورة الملونة من الأبيض والأسود.


منع التطفل الذكي


في المراقبة الأمنية، يحتاج معظم المستخدمين فقط إلى الانتباه إلى الأحداث الحقيقية: الإنذارات التي يطلقها الأشخاص والمركبات. يقوم برنامج UNV لمنع التطفل الذكي (SIP) بتصفية الإنذار الكاذب ويسمح لتصنيف الأشخاص والمركبات بالتركيز فقط على الأهداف المهمة.


ColorHunter

تعد تقنية ColorHunter تقنية مبتكرة تعمل على تشغيل ضوء LED الدافئ وتوفر صورة حية وملونة في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية. إلى جانب الضوء الإضافي للسيناريوهات المظلمة للغاية، تضمن كاميرات ColorHunter الفيديو بتفاصيل ملونة متى احتجت إليها.


مصباحان

تحتوي سلسلة Tri-guard على مصباحين على الجهاز. يمكن استخدام المصباحين كضوء IR لوضع الأشعة تحت الحمراء، ويمكن أيضًا استخدامهما كمصباح LED دافئ يساعد ColorHunter. نظرًا لتصميم الإضاءة المزدوجة، يمكن للكاميرا التقاط المزيد من التفاصيل الخاصة بالمشاهد لتحسين دقة منع التطفل الذكي (SIP) في الليل. بالإضافة إلى ذلك، فإن المصابيح المضاءة دائمًا لها تأثير رادع أيضًا.

التحدث في اتجاهين

علاوة على ذلك، فإن الميكروفون ومكبر الصوت المدمجين يسهلان المحادثة عن بُعد. يساعد الحراس على مراقبة المزيد من المناطق والتحكم فيها في الوقت المحدد باستخدام الكاميرا نفسها بدون مكبرات صوت إضافية. علاوة على ذلك، يمكن للكاميرا دعم اللغة والصوت حسب الطلب من قبل العميل، مما يجعلها أكثر مرونة وإثارة للاهتمام.

حماية 24/7

مدعومة بتقنية ColorHunter، تحتوي على مستشعر ممتاز للضوء المنخفض مع إضاءة لا تقل عن 0.003 لوكس. يمكنها تقديم صور واضحة وملونة في بيئات الإضاءة المنخفضة. تتميز بعدسة بمحرك زووم بصري 4 أضعاف، وهي قادرة على التقاط المزيد من التفاصيل.

التطبيقات

الكاميرا مناسبة لأي وقت من النهار، وخاصةً في الليل، وهي مناسبة للأماكن بدون ممنوعة مواقف السيارات والمناطق الخطرة ومواقع البناء والمناطق ممنوعة الدخول وما إلى ذلك.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More