أفق جديد غير محدود: Uniview تكشف النقاب عن رؤيتها الجديدة للعلامة التجارية
2022-06-29

24 يونيو 2022، هانغتشو

كشفت Uniview، الشركة العالمية الرائدة في التصنيع والتكنولوجيا وتوفير الحلول، النقاب عن رؤيتها الجديدة للعلامة التجارية "أفق جديد غير محدود" (global.uniview.com) في قمة للأعمال انطلقت بشكل تعاوني. من خلال رؤية Uniview الجديدة للعلامة التجارية، ستعمل على توحيد أيدولوجيتها ومفهومها في طريق المضي قدمًا نحو عهدٍ جديدٍ للذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. وتتخذ الشركة هذه الخطوة إيمانًا منها بوجوب التخلص من قيود التفكير الحالي بالقطاع واضطلاعًا بدورها لكونها شركة رائدة بهذا القطاع تقدم الحلول المتكاملة والشاملة.

تكنولوجيا لا تنتهي، ومشهد بأفق غير محدود، وتواصل يكسر كل القيود

حتى نرسم المستقبل، علينا أن نمعن النظر في الماضي. استهلت Uniview أعمالها في البداية بتكنولوجيا الفيديو التي تعتمد على الأضواء المرئية فقط للحصول على صورة واضحة. وغني عن القول، فإن قدرة الإنسان محدودة للغاية حينما يتعلق الأمر بإدراك الضوء، وهذا بدوره يجعل نطاق الضوء المرئي محدودًا ويقتصر على جزء صغير من الطيف الكهرومغناطيسي. غير أن الموجات الكهرومغناطيسية تحظى بمجال طيفي أوسع بكثير من الضوء المرئي، مثل الأشعة تحت الحمراء ذات الأطوال الموجية الطويلة. وبدخول العهد الجديد حيث الجمع بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، ولإعادة توجيه ديناميات الأعمال وفقًا للوضع الحالي والتوجه الاستراتيجي، وضعت Uniview بنية معمارية رئيسية للتكنولوجيا للإدراك متعدد الأبعاد، كما قدمت مجموعة أكبر من التكنولوجيات والمنتجات والحلول التي تتكيف مع جميع المجالات وجميع الأطياف البصرية وجميع الظروف البيئية.

"هديًا بالرؤية الجديدة، ومع كون تكنولوجيا الفيديو اللبنة الأساسية وتتفرع منها تقنية الطيف الكامل، أصبحت Uniview تُدرك العالم وتفهمه دون أي قيود. تواصل Uniview ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا منتجات الذكاء الرقمي القائمة على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء بأقدام راسخة في جميع المجالات وبالحلول المستخدمة في آلاف القطاعات، وبهذا تُطلق العنان لإقامة مدن، بل وحياة كاملة، تتسم بالذكاء والاتصال".

فعلى سبيل المثال، تطرح Uniview تقنية منع التسلل الذكي التي تتعامل مع تحدِ أمني واسع النطاق، وأنظمة مراقبة تدفق الأشخاص التي تُساعد في التحليل الذكي، والخرائط الحرارية التي تكشف عن التفاصيل الخفية، وكاميرات colorhunter التي تلتقط المعلومات بالتصوير الملون وغيرها، وهي مجموعة من الحلول المختلفة التي تستخدم تقنية الطيف الكامل وتقنيات الذكاء الاصطناعي فتجعل آلاف القطاعات أذكى وأفضل.

العمل وفق الرؤية الجديدة بنهج علمي ومبتكر

يُعد السير وفق نهج علمي ومبتكر في جميع الأعمال على رأس أولويات الشركة وما تهتدي به دائمًا. وتتمسك Uniview بابتكار وإبداع منتجات تتمحور حول العملاء وبالعمل وفق نهج عملي وعلمي. ومن هذا المنطلق، يقوم الابتكار والإبداع على العملاء وعلى الاحتياجات وهما متأصلان ومهمان. تقف Uniview على أرض صلبة، وتبتكر لرفع كفاءة المنتجات مع الحفاظ على تحسين جودتها. وتقدم الشركة حلولاً مبتكرة ومصممة خصيصًا حسب الاحتياجات. كما أنها تقلل من تعقيد البناء وتعزز من الفعالية والإنتاجية.

أوجز المدير التنفيذي لشركة Uniview، هيرميت زانغ، معنى الرؤية الجديدة للشركة مضيفًا ما يلي: "ندعم آلاف القطاعات من خلال إمكاناتنا التكنولوجية والابتكارية. وسنواصل ابتكار المنتجات والتقنيات والحلول الرقمية الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، كما سنسبر غوار العلاقة اللامتناهية بين المدن والحياة والأسر والأفراد".

يضيف هيرميت قائلاً: "أتطلع للعمل مع مزيد من الشركاء لتحقيق علاقة تعاونية مربحة للطرفين في المزيد من سيناريوهات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. ولترسيخ علاقات قائمة على التعايش وفقًا لمبدأ المساواة وحتى نتعلم من بعضنا البعض".

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More