كاميرا ‎ColorHunter + Varifocal‎: التقاط الألوان من بعيد
2022-07-04

تفتقر كاميرات التصوير الملون التقليدية إلى خاصية تكبير تفاصيل الأشياء، مما يؤثر على إمكانية الحصول على معلومات دقيقة عن محتوى التصوير. ولهذا، أطلقت Uniview، انطلاقًا من كونها شركة عالمية رائدة في تصنيع أجهزة وحلول المراقبة بالفيديو، كاميرا ‎ColorHunter+varifocal‎ بدقة 4 ميجا بكسل التي يمكنها تقديم صور واضحة التفاصيل وأداء أفضل من حيث الألوان للمستخدمين.

من 2.8 إلى 12 ملم: تكبير مع وضوح التفاصيل

تحمل الصور واضحة التفاصيل أهمية بالغة للمستخدمين للمراقبة واستيضاح التفاصيل أثناء الليل. تحظى كاميرا ‎ColorHunter+varifocal‎ بعدسات ذات بعد بؤري من 2.8 إلى 12 ملم يمكنها التركيز والتكبير تلقائيًا، والتي تستطيع التركيز تلقائيًا بسرعة عند استخدامها وتُكبر الصورة بسهولة لتوضيح التفاصيل والتقاط صور أوضح للأشياء من بعيد.

https://global.uniview.com/res/202207/04/20220704_1841114_image005_940835_169683_0.png

 

أداء موثوق للصور الملونة على مدار الساعة

تقدم كاميرا ‎ColorHunter+varifocal‎ صورًا ملونة عالية الجودة. فمن ناحية، يضمن استخدام العدسة F1.2 ذات الفتحة الكبيرة جمع كمية أكبر من الضوء، بحيث يُمكن للكاميرا عندما تعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة مواصلة استرجاع معلومات الألوان بشكل فعال. ومن ناحية أخرى، فإن استخدام تصميم مصابيح LED الدافئة الثلاثة المريح الذي يمتاز بالنعومة والتناسق يجعل الكاميرا تحتفظ بإمكانية تصوير التفاصيل الملونة في الظروف المعتمة كما لو كان يجري التصوير تحت ضوء الشمس الساطع.

التعلم العميق

بفضل المكونات والخوارزميات المبتكرة، تحظى كاميرا ‎ColorHunter+varifocal‎ بخاصية منع التسلل الذكي بدرجة أكبر وبدقة أعلى. ووفقًا لتصنيفات الأهداف، تقلل خاصية منع التسلل الذكي من الإنذارات الكاذبة بصورة كبيرة، والتي يكون سببها أوراق الشجر والطيور والأضواء، وما إلى ذلك، وتركز بدقة على الإنسان والمركبات الآلية وغير الآلية. علاوةً على ذلك، تُطبق كاميرا ‎ColorHunter+varifocal‎ مفهوم التعلم العميق في عد الأشخاص، إذا يمكنها عد

الأشخاص بدقة أثناء المراقبة.

سيناريوهات التطبيق

يمكن استخدام كاميرا ‎ColorHunter+varifocal‎ في المخازن أو الساحات أو أي أماكن داخلية أو خارجية منخفضة الإضاءة مع ضمان توفير صور ملونة وواضحة. وفي الوقت ذاته، تتناسب هذه الكاميرا كذلك مع بعض الأماكن التي تحتاج إلى تكبير تفاصيل الصور، مثل المحطات ومواقف السيارات والميادين، وما إلى ذلك.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More