UNV
المنتج والتكنولوجيا
تقنية
Back
LightHunter
2019.09.12

تكنولوجيا LightHunter
الهدف الرئيسي من المراقبة بالفيديو هو أن نرى بوضوح في أي وقت، وفي أي مكان. تحتاج الكاميرات إلى تجهيز جيد لتوفير صور عالية الدقة وملونة في ظروف الإضاءة المختلفة. تكنولوجيا LightHunter هي تكنولوجيا مبتكرة توفر ألوانًا زاهية، وسطوعًا مناسبًا، وصورًا واضحة للغاية في الإضاءة المنخفضة للغاية. وتعمل تكنولوجيا LightHunter بشكل كبير على تحسين سطوع الصورة بفضل تصميم عدسة F1.2 الكبيرة ومستشعر BSI. وبفضل أجهزة الاستشعار الكبيرة الحجم المصممة خصوصًا، تتميز IPCs بحساسية أعلى للضوء ونسبة إشارة إلى الضجيج ‎(SNR)‎ عالية. وتعمل تكنولوجيا ‎U-ISP‎ الحاصلة على براءة اختراع التابعة لشركة UNV على تحسين دقة تفاصيل الصور وسطوعها. وتتميز تكنولوجيا ‎U-ISP‎ بجيل جديد من تكنولوجيا تقليل الضجيج لتحسين نسبة الإشارة إلى الضجيج وتقليل عدم وضوح الصور. إذ تقلل بشكل فعال من عدم الوضوح أثناء حركة الكائنات، مما يضمن استعادة الصورة إلى المشهد الحقيقي. تضمن تكنولوجيا LightHunter، بالجمع بين مزايا الأجهزة والبرامج، أن تكون الصورة مليئة بالألوان تحت الإضاءة المنخفضة للغاية.

التحديات والحلول
في ظروف الإضاءة المنخفضة، يمكن أن تحقق تكنولوجيا ملء الضوء بالأشعة تحت الحمراء صورة عالية الدقة ولكن قد تفقد معلومات اللون وتصبح الصور بالأبيض والأسود. وتوفر التكنولوجيا معلومات فائقة متعلقة بالألوان لا يمكن تحقيقها مع الكاميرات التقليدية. معلومات أكثر فعالية حول السيارات والمشتبه فيهم، مثل رقم لوحة السيارة ولونها وعلامتها التجارية؛ قد تُقدم ملامح الوجه ولون الشعر والطول والملابس الخاصة بالمشتبه فيه بشكل مفيد لجهات إنفاذ القانون أو الأشخاص المحتاجين الآخرين.

ولأنها ملتزمة بحل هذه المشكلة، فقد كرست شركة UNV موارد كبيرة لإجراء البحوث وتطوير تكنولوجيا الإضاءة المنخفضة للغاية الجديدة هذه. تتوفر تكنولوجيا LightHunter الآن، وتوفر تفاصيل لا مثيل لها، وسطوعًا، ولونًا واقعيًا، إلى جانب صور واضحة في الإضاءة المنخفضة للغاية.

تتميز خوارزمية الجيل الجديد ‎(‎U-ISP‎)‎ من UNV بالعديد من المزايا، مثل تقليل عدم الوضوح والضوضاء، وزيادة الدقة. تعمل كل هذه المزايا على تحسين دقة الصور وسطوعها. وكما هو موضح في الشكل التالي، فإن المجرم يسرق محفظة من السيارة. صورة IPC العادية مليئة بالثلج. والفرق الأكثر وضوحًا مقارنة بصورة IPC العادية، هو أننا نرى صورًا أكثر وضوحًا وأكثر ملاءمة ونحصل على معلومات تفصيلية أكثر من خلال صور IPC بتكنولوجيا LightHunter. يتم التعرف على المعلومات التفصيلية، مثل ملامح الوجه ولون الملابس ورقم اللوحة بسهولة من خلال قوات إنفاذ القانون.


(صورة IPC العادية)         (UNV LightHunter)

التطبيق الفعلي
تلبي تكنولوجيا LightHunter متطلبات المراقبة للمستخدمين للحصول على صور عالية الجودة على مدار الساعة. يمكن استخدام كاميرات UNV LightHunter في المدارس، والساحات العامة، ومواقف السيارات، ومراكز التسوق، والمطارات، والفنادق، والمستشفيات، أو أي مشاهد منخفضة الإضاءة التي يحتاج إليها المستخدمون.

استفسر الآن