Uniview تحمي مهرجان EXIT لعام 2019 ونصب السلام التذكاري "يومًا ما..." في نوفي ساد بصربيا
2019-11-07
أُقيم مهرجان EXIT في قلعة بتروفارادن الشهيرة عالميًا في الفترة من 4 وحتى 7 يوليو 2019 وعاد من جديد ليُصبح وجهة موسيقية للزوّار من أكثر من تسعين دولة حول العالم! وقدَّم المهرجان، الذي كان من بين أشهر المهرجانات الموسيقية العالمية والأوروبية لسنوات، أشهر صانعي الموسيقى وأساطير الموسيقى على مسرحه الرئيسي، كما قدَّم المهرجان برنامجًا موسيقيًا متنوّعًا على أكثر من 40 مسرحًا موسيقيًا مختلفًا في مناطق في كل أنحاء القلعة. وحطَّم مهرجان EXIT لعام 2019 الرقم القياسي للحضور بأكثر من 200000 زائر.
Learn More
Uniview تُساعد على توفير بيئة معيشة آمنة في مخيم عمل الرزين
2019-11-07
تُعدّ أبو ظبي مدينة صناعية شهيرة في الإمارات العربية المتحدة يعيش بها عدد ضخم من العمّال. ومن أجل توفير الراحة للعمّال، جارٍ إنشاء مشروع بهدف توفير سكن للعمّال على مساحة 640000 متر مربع في الرزين. ويُمكن لهذا المشروع أن يستوعب ما يصل إلى 100000 عامل.
Learn More
شركة Uniview تُقدِّم أحدث المنتجات في معرض ‎IFSEC International‎ لعام 2019
2019-11-07
لندن, 20 يونيو 2019 -- قدَّمت Uniview، الشركة الرائدة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو IP، مجموعة كاملة من خطوط المنتجات والحلول في معرض ‎IFSEC International‎، وكشفت النقاب عن مجموعة من تطوّرات منتجاتها وتقنياتها الجديدة. خلال معرض ‎IFSEC International‎ لعام 2019، عرضت Uniview مجموعة من أحدث منتجاتها وتطوّراتها التقنية، بما في ذلك السلسلة Wi-Fi وكاميرات PTZ صغيرة الحجم والجرس وتقنية PixelSense وغيرها الكثير.
Learn More
إطلاق منتج Omniview
2019-11-07
ستُقدِّم Uniview، وهي واحدة من شركات تصنيع منتجات وحلول المراقبة بكاميرات الفيديو الرائدة في العالم، كاميرتها البانورامية الجديدة تمامًا من السلسلة OmniView. وهي أنسب منتج للمراقبة البانورامية، مما يُتيح مراقبة واسعة النطاق.
Learn More
Uniview تُقدِّم مجموعة كاملة من المنتجات والتقنيات المتطورة في معرض ‎SECUREX SA‎ لعام 2019
2019-11-07
يُعدّ معرض Securex في جنوب إفريقيا أحد المعارض التجارية الأكثر أهمية والرائدة في مجال الأمن التجاري والحماية من الحرائق في إفريقيا. ويستقطِب هذا الحدث الزوار والمُشاركين من جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى كبار الخبراء من جميع أنحاء العالم الذين يتم تمثيلهم في أجنحة في المعرض.
Learn More
مسجل فيديو الشبكة (NVR) من السلسلة S2 - الأكثر طلبًا
2019-11-07
يُعدّ مسجل فيديو الشبكة (NVR) من السلسلة S2 من UNV الأحدث في سلسلة Easy من Uniview التي تتميَّز بأداء فعّال للغاية من حيث التكلفة وتجربة سهلة الاستخدام. كما يتميَّز مسجل فيديو الشبكة (NVR) من السلسلة S2 من UNV بأنه مثالي لأسواق البيع بالتجزئة والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم حيث يتسم بإمكانية دعم الوصول إلى كاميرا بدقة تصل إلى 6 ميجابكسل مع جميع القنوات. ويدعم هذا المسجل أيضًا إمكانية فك تشفير 4 قنوات بدقة ‎1080P. وتم أيضًا تضمين السلسلة S2 بنظام التشغيل UOS الأحدث من UNV، بهدف تحسين تجربة المستخدم. وتم تحليل عملية التشغيل الخاصة بالمستخدم وتحسينها باستخدام دراسة "التفاعل بين الإنسان والحاسوب". وأثناء تطوير المنتج، درست Uniview كل جانب من جوانب الوظيفة بإمعان، بما في ذلك وظائف مستوى الدخول، وأدخلت تحسينات لا حصر لها بروح رؤية Uniview المُتمثّلة في توفير منتج "أكثر كفاءة وأكثر موثوقية" لتقديم قيمة أكبر للمستخدم.
Learn More
موزعو Uniview المتميّزون بالهند في زيارة لبانكوك
2019-11-06
تتطوّر Uniview بسرعة في السوق الهندية. وتُغطي المنتجات والحلول التي تُقدِّمها Uniview العديد من الصناعات بما في ذلك المطارات والمستشفيات والمدارس والمعابد وسلاسل المحلات وغيرها. وبعد الاختبار العملي الآمن والجدير بالثقة، تقرَّب العملاء بشدة من منتجات Uniview. وكانت Uniview قد دعت أكثر من 60 موزعًا متميّزًا كانوا قد قدَّموا إسهامات بارزة في تطوير السوق الهندية للقيام برحلة إلى بانكوك خلال الفترة من 13 إلى 16 إبريل.
Learn More
Uniview تطرح منتجات وتقنيات جديدة في معرض ISC WEST لعام 2019
2019-11-06
في 12 إبريل، اختتم معرض ‎ISC WEST‎ لعام 2019 جولة ناجحة في لاس فيجاس. وقد عرضت Uniview، الشركة الرائدة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو IP، مجموعة كاملة من خطوط المنتجات والحلول والشركاء في معرض ‎ISC WEST‎. وتُوفِّر المنتجات المصمّمة خصيصًا والحلول الكاملة، التي تعرض أحدث تقنيات الأمان والجودة الفائقة، منتجات وحلولاً للمراقبة عبر الشبكة بدقة عالية في جميع أنحاء العالم. وقد انتشرت Uniview على نطاق واسع في سوق الولايات المتحدة، كما أن شعبيتها وقوتها أصبحت في تزايدٍ مستمر.
Learn More
FirstPreviousNextLast4/19