شركة Uniview تحمي شركة ‎All-freez‎ في بلجيكا
2016-08-30

تُعد All-freez، العضوة في مجموعة Incopack، شركة بلجيكية فعالة وتتمتع بالخبرة حيث تم تأسيسها منذ 20 عامًا وتجهز مجموعة من منتجات الأسماك المجمدة للغاية بجودة عالية لمجموعة كبيرة من سلاسل البيع بالتجزئة والمطاعم.

وبمشاركة الأنظمة الأمنية لـ Bergoens التي تعمل كمثبت أمني احترافي محلي وVisuatech الموزع، قدمت شركة Uniview حلولاً للمراقبة بكاميرات الفيديو IP بنجاح لحماية ملكية شركة All-freez.

التحديات

لقد واجهت شركة All-freez حوادث سرقة في الأشهر الماضية، لذا تريد حلاً لتأمين مصنعها ومراقبته. تحتاج شركة ‎All-freez إلى مراقبة مدخل المبنى وخارجه.

الحل

لضمان المراقبة ليلاً ونهارًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، قدمت شركة Uniview كاميرا صغيرة آلية بدقة 4 ميجا بكسل، وكاميرا صغيرة ثابتة بدقة 2 ميجا بكسل للاستعراض الشامل للمنطقة الداخلية والخارجية للمبنى. تم اختيار مسجل NVR المزود بـ 8 قنوات ووجهتين SATA وطاقة PoE للمراقبة الخلفية.

صورة بجودة عالية

تجذب كاميرات Uniview الصغيرة الثابتة بدقة 2 ميجا بكسل كاميرا الأشعة تحت الحمراء العادية لكميات أقل من صفيف LED. وكمنتج يتميز بأداء عال بالنسبة إلى التكلفة، يمكنه إنتاج أداء ليلي رائع وجودة فيديو عالية. تقدم الكاميرات جودة غير مسبوقة للصور، وذلك بتوفير قدرة الأشعة تحت الحمراء الرائدة وتصميم التصنيع المبتكر.

وباستخدام قطعتين فقط من صفيف LED عالي الطاقة، تدعم الكاميرات الصغيرة الثابتة بدقة 2 ميجا بكسل مسافة الأشعة تحت الحمراء التي تبعد 30 مترًا بحد أقصى. بمقارنتها بالكاميرات الصغيرة الأخرى، لديها صورة أفضل كثيرًا في الليل، وذلك بفضل مساعدة الإطار المضاد لانعكاس الأشعة تحت الحمراء أيضًا الذي يمكنه زيادة ‎7%‎ من معدل نقل الأشعة تحت الحمراء.

الوظائف الذكية

تدعم كاميرات Uniview الصغيرة الآلية بدقة 4 ميجا بكسل الوظائف الذكية التي تشمل التسلل واكتشاف الخط المتقاطع والحركة، وما إلى ذلك. وبالنسبة لشركة ‎All-freez، تعد وظائف الخط المتقاطع والتسلل مفيدة إلى حد كبير. فعندما يغادر الموظفون المصنع، يمكن لموظف الأمن تعيين مناطق الكشف والمناطق المحيطة. سوف تكتشف الكاميرات السلوكيات التي تخالف اللوائح المكونة. وبمجرد اكتشاف أي أجسام، ستقوم الكاميرات بإطلاق التنبيهات الاختيارية للبريد الإلكتروني أو إخراج التنبيه أو التخزين أو اللقطات أو تحميل بروتوكول ftp. تضمن الوظائف الذكية اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب لحماية الممتلكات بدلاً من تعقب اللص بعد ذلك.

تقييمات عالية المستوى

"إننا نشعر بالرضا التام عن منتجات Uniview." صرح بذلك مدير الأمن بشركة ‎All-freez "إنهم يختارون أفضل الكاميرات ويثبتونها بتركيب احترافي للغاية. إننا نستخدم النظام كثيرًا، ونستخدم بعض الصور بالفعل لتقديمها إلى الشرطة. وقد سعدت الشرطة للغاية بالجودة العالية للصور."

"كشخص متخصص في التثبيت، فأنا سعيد للغاية للعمل مع شركة Uniview لجودة الصور العالية والبرامج سهلة الاستخدام من قبل المستخدم." وقد صرح المدير الفني لـ Bergoens للأنظمة الأمنية قائلاً: "كما يتميز مدخل السحابة لشركة Uniview أيضًا بأنه عملي جدًا وسهل الاستخدام لتقديم الدعم الجيد. تُعد الخدمة الجيدة للموزع Visuatech السبب في أننا نعمل معًا لمدة 6 سنوات."

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More