تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12

الخلفية:

بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM) هو أكبر بنك في مدغشقر، تأسس في عام 1973 ومقره في العاصمة أنتاناناريفو. منذ عام 2019، لم يعد نظام CCTV الأصلي في FBM قادرا على تلبية الطلب على قسم الإدارة، وذلك لأن هناك معدات قديمة، ودقة غير واضحة، وتشغيل غير مستقر للنظام. فقد تسبب في حوادث سرقة متكررة، وبالتالي فإن ترقية CCTV عاجلة وضرورية.



وقد اجتذب هذا المشروع اهتماما كبيرا من جانب الموردين الرئيسيين، بما له من طلب واسع النطاق وكبير. بعد فترة طويلة من التحقق من POC، تفوقت منتجات UNV على العديد من العلامات التجارية الدولية ونجحت في إقناع العملاء النهائيين بجودة منتجاتها الممتازة وأدائها الدقيق. في النصف الثاني من عام 2020، تم تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، وهي تشمل أكثر من 910 مجموعة من المعدات المشتراة مثل يونيكورن.

يونيكورن:

يونيكورن هو خادم فعال لإدارة المركز يدعم 1000 جهاز وكاميرا 2000 قنوات. يمكنه إدارة كاميرات IP، NVR، جهاز التشفير، وحدة فك التشفير وما إلى ذلك استنادًا إلى نظام Linux الآمن والمستقر، يمكنه توفير توافق قوي للنظام لتقديم حلول مراقبة IP عالية المتطلبات. من خلال إدارة المنظمة والمستخدمين المتعددين، يمكن أن تساعد يونيكورن في إدارة مئات الكاميرات بهيكل واضح وكفاءة عالية. علاوة على ذلك، مع بطاقة فك التشفير المدمجة ومساعدة أجهزة فك التشفير، يمكن ليونيكورن بناء جدار فيديو كبير وجعله مناسبًا تمامًا لمراقبة المنظر المباشر للعديد من الكاميرات في نفس الوقت والنوافذ المنبثقة عند تشغيل الإنذارات.

NVR516-64:

تدعم مسجلات UNV NVR516 وضع الاستعداد السريع N + 1، مع تصميم الأجهزة الاحتياطية وجميع أنواع RAID، مما يساهم بشكل كبير في موثوقية النظام للحفاظ على سلامة جميع البيانات والفيديو. من خلال 4 منافذRJ4510M/100M/ 1000M قابلة للتكيف ومنفذين SFP، يمكن أن توفر أوضاع عمل متعددة العناوين وتوازن الحمل وتحمل الأخطاء، مما يحسن بشكل كبير من استقرار اتصال الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن حاوية القرص يمكن أن توسع مساحة التخزين، يمكن لكل NVR516 دعم سعة تخزين أكثر من 480 تيرابايت لتلبية متطلبات التسجيل على المدى الطويل.



IPC6854SR-38X-VC:

تنتمي IPC6854SR-38X-VC إلى سلسلة UNV Alphaview، ويمكن لمجموعة الشرائح القوية وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المدمجة توفير وظائف متعددة للتعلم العميق بما في ذلك اكتشاف الوجه، وفرز الأشخاص وحماية المحيط التي يمكنها التعرف على الإنسان والسيارات لتصفية الإنذارات الخاطئة. علاوة على ذلك، من خلال التكبير/التصغير بمعدل 38 ضعفًا والتتبع الذي يتم تشغيله بواسطة SIP، يمكنه اكتشاف الأهداف على بعد مئات الأمتار واستخراج ميزات الهدف للبحث والتعرف بعد ذلك. إلى جانب ذلك مستشعر كبير مقاس 1/1.8 بوصة، و60 إطارا في الثانية، ونطاق أشعة تحت الحمراء يبلغ 250 أمتار وميزة الإضاءة الفائقة 0.0005 لكس، يمكن أن يوفر جودة صور عالية المستوى ليلا ونهارا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يضمن هذا البرنامج أفضل أداء خارجي في ظل بيئة قاسية بفضل ميزة إزالة الضباب البصري وتثبيت الجيروسكوب.



IPC868ER-VF18-B:

يمكن لكاميرا عين السمكة IPC868ER-VF18-B توفير مجال رؤية بانورامي 360 درجة، يغطي منطقة كبيرة بعدسة 1.8 مم، ولكن مع ذلك لا يزال لديها صورة واضحة بدقة 12 ميجا بكسل (3000*4000). وبفضل نظام خوارزمية إزالة الالتواء المضمنة، يمكن لكاميرا عين السمكة UNV أن ترسل مباشرة عدة مسارات لمراقبة 4 اتجاهات. كما أنه يدعم ميكروفون ومكبر صوت مدمجين، مما يوفر صورة واضحة وصوتًا واضحًا أيضًا. في غضون ذلك، يمكن استخدامه للصوت والبث ثنائي الاتجاه.

IPC2325EBR5-DUPZ:

كاميرا IPC2325EBR5-DUPZ هي من سلسلة UNV PRIME III بجودة عالية ووظائف مذهلة. مع WDR 120 ديسيبل، فإنها قادرة على إعطاء صورة واضحة لكل من الداخل والخارج، وهي اختيار مثالي للمدخل؛ مع 50 متر إضاءة بالأشعة تحت الحمراء وميزة ضوء النجوم بحد أدنى 0.002 لوكس، توفر الكاميرا صورة عالية الجودة في الليل. ما هو أكثر من ذلك، أنها تحتوي على وظيفة عد الأشخاص والتقاط الوجه، وهو الخيار الصحيح لحساب تدفق الأشخاص ومراقبة المنطقة المحظورة.

IPC3234SS-DZK:

تدعم الكاميرا وظائف ذكية متعددة، بما في ذلك الكائن الأيسر والكائن الذي تمت إزالته، وهي مطابقة ممتازة للمراقبة الداخلية لمنع السلوك غير القانوني. باستخدام وظيفة ANR، حتى في حالة فصل الشبكة، يمكن للكاميرا حفظ الفيديو في بطاقة SD. بعد إعادة توصيل الشبكة، سيتم إرسال الفيديو تلقائيا إلى NVR. بالإضافة إلى ذلك، فإن IK10 وIP67 تجعلها قابلة للتكيف مع البيئات القاسية والأضرار التي يتسبب بها الإنسان.


Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More