Uniview تُنشئ بيئة آمنة في مارينا الموج بسلطنة عُمان
2019-11-07

ثمَّة العديد من المخاطر الأمنية الكامنة في إدارة الأمن العام. ونظرًا للمساحة الشاسعة والتدفُّق البشري الذي لا يُمكن التحكُّم فيه، يُصعِّب هذا على المديرين السيطرة على الأمن الإقليمي. ولذا، تُواجه منطقة مارينا الموج مشكلة شائكة.

تضم منطقة مارينا الموج بمسقط عاصمة سلطنة عُمان مزيجًا من الأنشطة السياحية والمنافسات الرياضية وحاجزًا للأمواج بطول إجمالي يبلغ 2 كم و132 مرسى. وتتميَّز هذه المنطقة بأحد أكبر حواجز الأمواج في العالم وهي موطن لمجتمع يخوت فاخر.

ونظرًا للمساحة الكبيرة لإدارة المارينا، قدَّمت Uniview نظامًا كاملاً للمراقبة بالفيديو بكاميرات PTZ المُقبَّبة بتقنية الليزر لمساحة 500 م، بالتعاون مع كاميرا PTZ النجمية بتقنية الليزر بدقة 2 ميجابكسل ((IPC6252SL-X33UP PTZ، التي تُغطِّي المداخل والزوايا وداخل منطقة مارينا الموج، ومن ثَم يُمكن رصد حركة المنطقة بشكلٍ شامل. كما يُوفِّر حل Uniview صورة مُمتازة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة المُحيطة ووهج الماء.

الحل:

• الوظائف الذكية: يُمكن لكاميرا IPC الذكية من إنتاجنا توفير 7 وظائف ذكية، وسيتم توفير 4 وظائف ذكية مُحسَّنة إضافية، يُمكنها تلبية المتطلبات المُختلفة، لا سيما في بعض المشاريع، تمامًا. فعلى سبيل المثال، نحتاج دائمًا في بعض الأماكن، مثل المتاجر الكبرى أو مناطق الجذب السياحي، إلى القيام بتحليل الأعمال استنادًا إلى حركة التوافد البشرية، ومن ثَم فإننا بحاجة إلى وظيفة إحصاء الأشخاص الذكية لمُساعدتنا في القيام بذلك. ويُمكن لجهاز NVR516 تصدير التقرير اليومي/الشهري/السنوي الذي يُساعد على اتخاذ قرارات صائية بشأن الأعمال.

المزايا الرئيسية:

• جهاز NVR516 الفائق: تم تصميم جهاز NVR516 ليُناسب المشاريع التي تحتاج إلى توفُّر 128 قناة كحد أقصى. ويتوفَّر 12 قناة HDMI إضافية لبطاقة فك الترميز. ويُمكن لمسجل فيديو الشبكة (NVR) هذا أيضًا دعم معظم أنواع أجهزة RAID والتي تتسم بميزة التبديل دون إيقاف التشغيل بهدف حماية أمان البيانات. ولذلك، فهو شريك موثوق للغاية لحلول المشاريع.

• سهولة الاستخدام: بفضل نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) من Uniview، سيقوم المُشغِّلون بمراقبة جميع المناطق بسهولة باستخدام كاميرات PTZ المُقبَّبة، كما يُمكنهم التعامل بسرعة مع المواقف الخطيرة المحتملة.

لا يُمكن لشركة جيدة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو IP تقديم المنتجات فحسب، بل يُمكنها أيضًا توفير حلول احترافية مُخصَّصة وفقًا لاحتياجات العملاء. وتُعدّ Uniview الشركة الرائدة في مجال المراقبة بكاميرات الفيديو IP، كما تمتلك سادس أكبر حصة في السوق العالمية. ونسعى لبناء عالم أكثر أمانًا من خلال تقديم منتجات وخدمات احترافية وموثوقة ومتطورة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More