منتجات وحلول Uniview تحمي محطة كزاراجيان للنفط بالعراق
2020-07-10

معلومات عامة:

إن شرط مؤسسات النفط في معدات المراقبة أعلى بكثير من الشركات العامة. Uniview هي رابع أكبر مورد في العالم لمعدات وحلول المراقبة التي يمكن أن تلبي الطلب العالي. تم نشر منتجات Uniview بالفعل في محطة كزاراجيان للنفط لضمان السلامة.

تقع محطة كزاراجيان للنفط في كردستان، بالعراق. تتعامل المنشأة مع المنتجات البترولية مثل البنزين والديزل والوقود التوربيني للطائرات والكيروسين وزيت الوقود وغاز البترول المسال. في اختيار معدات المراقبة، قام موظفو محطة كزاراجيان للنفط بالكثير من المقارنات.

وفيما يلي متطلباتهم من معدات المراقبة:

منتجات عالية الجودة مع صور عالية الوضوح والدقة. يجب تتحمل الكاميرات الخارجية درجات الحرارة العالية (حتى 65 درجة مئوية). كل منطقة صغيرة تتطلب كاميرا PTZ لرصد النقاط العمياء. يحتاج مدخل المستودع إلى WDR‏ 120 ديسيبل لالتقاط صور بأفضل جودة. تتطلب غرفة التحكم من جميع وظائف الفيديو تشغيل الصور الحية لجميع الكاميرات. تتفوق Uniview على العديد من المنتجات التي شاركت في الحملة. وحاليًا، تم نشر منتجات Uniview على نطاق واسع في محطة كزاراجيان للنفط.

النقاط البارزة حول الحل:

· مزود صور عالية الجودة: ‎IPC2128SR3-DPF40‎ يحتوي على عدسة بدقة 8 ميجا بيكسل لتوفير صورة فائقة الجودة. علاوة على ذلك، يمكن لـ WDR‏ 120 ديسيبل تقديم أفضل صورة في بيئة عالية الإضاءة في الخلفية.

· حارس أمن النفط: ‎IPC6322SR-X22P-C‎ يحتوي على عدسة تقريب بصري بمقدار 22 مرة ورؤية 360 درجة مئوية. تمامًا مثل حارس أمن المحطة، يمكن اكتشاف كل التفاصيل في مسافة كيلومترين.

· منصة VMS راقية: ‎Unicorn (VMS)‎‎ تتميز بالشعار - الكل في واحد. وهي تدعم جميع أنواع إدارة الأجهزة والتسجيل وفك التشفير. ما يصل إلى 1000 جهاز و2000 كاميرا للقناة مع القدرة على تقليل عدد البرامج الخلفية وتمنحك منصة مركزية. علاوة على ذلك، توفر لك بطاقة فك التشفير المدمجة أفضل استخدام للشاشة الكبيرة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More