يعتمد أمن مارينا أشكيلون عليها
2020-10-09

حل مراقبة فيديو كامل لمارينا أشكيلون، إسرائيل

معلومات عامة

مارينا أشكيلون هو واحد من أكثر الموانئ تقدمًا وجمالاً في إسرائيل، ويُعد البوابة الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط. تم افتتاح مارينا أشكيلون في عام 1995، وهو محور التنمية على طول ساحل عسقلان، الذي أصبح وجهة سياحية دولية شهيرة. يمكن أن يستوعب المرفأ ما يصل إلى 600 سفينة، ويؤدي الممشى المحافظ عليه جيدًا إلى منارة الميناء. يستضيف الرصيف البحري الآلاف من الزوار كل عام وهم حريصون على الاستمتاع بالإبحار والرياضات المائية، فضلاً عن مكان مشهور للإبحار.

الحل والمنتجات

توفر شركة Uniview، التي تُعد ضمن أفضل 4 شركات لتصنيع أجهزة المراقبة بالفيديو في العالم، حل مراقبة فيديو كامل لحماية هذا الميناء.

مشهد المراقبة هو الميناء، مع مواجهة الكاميرات للبحر، والتعامل مع الطقس المتغير والظروف الرطبة. مكافحة الاهتزاز، ومقاومة الغبار والتآكل، ومقاومة الماء هي الميزات المهمة للمراقبة. إن طراز IP67 الذي اخترناه يتميز بمستوى معين من الحماية. بالنظر إلى المناطق الممتدة في الميناء، والتي تتطلب مجموعة مراقبة أوسع وجودة صورة أعلى، اخترنا نشر الطرازين ‎IPC3235ER3-DUVZ‎ و‎IPC6222ER-X30P-B‎.

يدعم الطراز ‎IPC3235ER3-DUVZ‎ تكنولوجيا LightHunter من أجل تحقيق رؤية أفضل في بيئة مظلمة جدًا. يوفر WDR‏ 120 ديسيبل صورًا واضحة في ظروف عالية التباين. يتميز الطراز ‎IPC6222ER-X30P-B‎ بعدسة تقريب بصري بمعدل 30 مرة ومجال رؤية 360 درجة مئوية، مما يسمح بالكشف عن كل التفاصيل حتى على مسافة كيلومترين.

مراقبة تخطيط متعدد النقاط، وإدارة ذات موثوقية عالية، وبرنامج الإدارة المركزية EZStation للتحكم في جميع الأجهزة. يمكنك ببساطة رؤية المشهد كاملاً من الميناء من خلال الجلوس فقط في المكتب.

تواصل Uniview استخدام التكنولوجيا المتطورة في الصناعة وتلتزم بتقديم خدمة أفضل لعملائها.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More