حل المراقبة من يونيفيو لمطعم مرسى كتارا في الدوحة، قطر
2021-07-28

مرسى كتارا هو مطعم شهير بمفهوم فريد وفخم لتناول الطعام في الدوحة، ويقع في أبرز موقع في الخليج الغربي في قطر، في قرية كتارا الثقافية. تعتبر منطقة المطعم من المعالم السياحية الشهيرة التي تجمع بين أنواع الفنون والثقافة والأطعمة العالمية. تخصصت مرسى كتارا أيضًا في المأكولات المتوسطية العالمية، والتي تحتاج إلى خدمة العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم يوميًا.

من أجل توفير بيئة أكثر أمانا وراحة لتناول الطعام ومنح العملاء تجارب أفضل، اختار مطعم مارسا كاتارا يونيفيو لحل مشكلة الأمن من خلال حل المراقبة الناضج. المطعم المثالي لا يوفر الخدمة فحسب مثل أن تتذوق أرقى الأطباق، ولكن أيضا يوفر الخدمة لكي تتذوق هذه الأطباق بأمان.

حل المراقبة لمطعم مارسا كاتارا شامل جدا، الكاميرات مركبة في كل مكان مثل الاستقبال، قاعة العشاء، المنطقة المحظورة، الردهات، المطبخ، والجدار الخارجي. سيتم الكشف عن أي خطر محتمل من المرة الأولى.

نقاط مميزة:

يمكن ضبط نطاق صورة المراقبة، والذي يتضمن عدسة زووم آلي مقاس F2.7-13,5 مم لمراقبة الرؤية الكاملة لمكان ما بدلا من جزء منه. يمكن للمستخدم الأمر والإرسال بشكل فعال في حالة حدوث أي شيء.

يعد NVR مفيدا للغاية حيث يمكنه تحقيق الإدارة الموحدة لجميع الكاميرات، كما تتوفر لديه وظيفة التشغيل والتخزين للفيديو والصورة عالية الدقة. تعتبر الوظيفة الإحصائية لتدفق الركاب عملية تسمح للمدير باتخاذ قرار العمل في الوقت المناسب من خلال تحليل الزمان والمكان.

الدوحة تمطر كثيرا حيث أن المدينة ساحلية، يونيفيو تتمتع بمقاومة عالية للمياه في مدينة يمكنها أن تواجه بسهولة الأيام الممطرة. لن تؤثر الأمطار على الوضوح أو تلف الكاميرات.

IPC3232SB-ADZK-I0 مع 120 ديسيبل WDR جنبًا إلى جنب مع LightHunter متمكن من الحصول على صورة واضحة مع إضاءة قوية، والتي لن تفوت أي معلومات طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فهي مزودة بوظيفة ذكية للاستجابة للتطفل، والتي يمكنها بسهولة تمييز الحيوان عن الإنسان لتجنب الخطأ في التنبيهات وتحسين كفاءة الإدارة.


Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More