يونيفيو تبني بيئة معيشية آمنة في حي جرافتون في المملكة المتحدة
2021-07-19

حي جرافتون هو مشروع تم بناؤه بواسطة EEHEEH Ventures ويتألف من شقق سكنية ومنازل واستوديوهات متنوعة بما في ذلك مواقف سيارات ضخمة. مشروع طموح بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني يهدف إلى تحويل موقع صناعي متدني بمساحة فدانين إلى مخطط متميز متعدد الاستخدامات.

في هذا الصيف، تم تثبيت كاميرات يونيفيو بواسطة مُثبتي CCTV جرايوود وتم تزويدها من قبل الأمن الرقمي المباشر، لتغطية مختلف المناظر الخارجية والداخلية حول مباني حي جرافتون التي تبلغ مساحتها 20000 قدم مربع.

14

يجب أن يأخذ حل مراقبة المباني السكنية الشامل والمتطور الأنشطة الاجتماعية المحددة والسلوك الشخصي بعين الاعتبار. فهو يحتاج إلى حماية خصوصية الأفراد، وفي الوقت نفسه يمكنه تغطية جميع المناطق الحرجة دون أي بقعة عمياء.

تضمنت هذه المشاريع بعضًا من أفضل الكاميرات لدينا، مثل الكاميرات الصغيرة الذكية بدقة 8 ميجا بكسل 4K وكاميرات القبة بدقة 5 ميجا بكسل ذات الضبط البؤري التلقائي. وهي عبارة عن مزيج من الرصاص والقباب الأخرى التي يتم التحكم فيها جميعا بواسطة NVR في يونيفيو. يمكن أن توفر كاميرات UNV 4K تفاصيل واضحة ووفيرة في مناطق المراقبة ذات الأداء الفائق عالي الدقة. تم تصميم UNV NVR بوظائف متنوعة عالية التوفر لضمان المراقبة والتسجيل المتسقين، فضلاً عن منع فقدان البيانات من أخطاء الأجهزة غير المتوقعة وحماية خصوصية العملاء.

5

سيسمح هذا الإعداد الجديد لحى جرافتون بإنشاء مساحة سكنية آمنة وخاضعة للمراقبة لجميع المقيمين الجدد والتي تتماشى مع المظهر النظيف والمهني للمباني.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More