يونيفيو تطلق كاميرات شبكة إيزي ستار الجديدة بدقة 4K
2021-12-07

سلسلة إيزي ستار 4K هي سلسلة جديدة تدعم تعريف إيزي ستار و 4K. توفر الدقة العالية 4K جودة صورة أفضل ومزيد من التفاصيل. في الوقت نفسه، تضمن إيزي ستار توفير صور ملونة في بيئات الإضاءة المنخفضة. يمكن أن ترضي بشكل فعال العملاء الذين لديهم متطلبات إيزي ستار وعالية الوضوح.

دقة 4K فائقة الوضوح

تدعم منتجات سلسلة إيزي ستار 4K دقة 4K فائقة الوضوح. من خلال الوضوح العالي، يمكننا رؤية المزيد من التفاصيل عن الصورة، مثل لون السيارات، ورقم اللوحة، وما إلى ذلك، سواء كنت تشاهد مقاطع فيديو للمراقبة في الوقت الفعلي أو تسترجع مقاطع الفيديو، فيمكنها توفير المزيد من تفاصيل الصورة وإظهار مزيد من المعلومات.

إيزي ستار، خيار مبدئي للرؤية الليلية

تعتمد كاميرات IP من إيزي ستار مستشعر CMOS بإضاءة خلفية، مما يحسن استخدام الضوء بشكل كبير. يعمل تصميم قزحية العدسة F1.6 على تحسين القدرة على جمع الضوء. الحد الأدنى للإضاءة هو 0.005 لوكس. والأهم من ذلك، تعمل تقنية U-ISPمن UNV الفريدة من نوعها والحاصلة على براءة اختراع على تحسين تعريف الصور وسطوعها. من خلال مزيج مثالي من الأجهزة والبرامج، توفر كاميرات إيزي ستار IP صورًا ملونة عالية الجودة عند الإضاءة المنخفضة.

أداء موثوق به

تعد كاميرات IP من سلسلة إيزي ستار ممتازة أيضًا في الظروف البيئية الأخرى. تدعم سلسلة المنتجات بأكملها مستوى IP67 المقاوم للماء والغبار، والتي يمكنها أن تلبي احتياجات البيئات الخارجية. تدعم جميعها مسافة الأشعة تحت الحمراء الطويلة، جنبًا إلى جنب مع تقنية الإضاءة المنخفضة لتقديم صور عالية الجودة على مدار الساعة.

سيناريوهات التطبيق

يمكن تطبيق سلسلة UNV إيزي ستار 4K في المدارس والساحات العامة ومراكز التسوق والفنادق والمستشفيات أو أي مشاهد منخفضة الإضاءة في الداخل و/أو في الهواء الطلق. منتجات إيزي ستار ذات الدقة العالية 4K مناسبة لبعض المشاهد التي تتطلب كاميرات عالية الدقة مثل مواقف السيارات والمحطات وما إلى ذلك.

هذه المزايا تجعل سلسلة UNV إيزي ستار 4K مميزة، مما يوفر للعملاء المزيد من الخيارات في سيناريوهات التطبيقات ذات الإضاءة المنخفضة.

Back
More News
UNV Teleview Positioning System for vertical market
2020-03-13
Uniview Launches New 4 Inch Dual-Lens PTZ Camera
2022-09-13
UNV Thermal Camera, where the change begins
2022-04-25
Learn More