UNV
حالات النجاح
Back
Nairobi-Maroba Railway, Kenya
2016.11.29

في هضبة إفريقيا الشرقية، يتم إنشاء أطول سكة حديد بإفريقيا الشرقية، سكك حديد نيروبي وماروبا. قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو في موقع تخييم الموظفين.

معلومات الخلفية:

تبدأ سكك حديد نيروبي وماروبا من نيروبي، عاصمة كينيا، وتنتهي في ماروبا، مدينة بأوغندا، ويبلغ طولها 500 كيلو متر إجمالاً.

يوجد موقع تخييم الموظفين في كينيا، حيث تم بناؤه منذ بداية تشييد السكة الحديد، وسيظل موجودًا طوال أيام التشييد كلها والتي تبلغ 800 يوم.

الحل:

قدمت Uniview نوعًا مختلفًا من الكاميرات لتلائم احتياجات المراقبة المختلفة وسلسلتين من مسجلات NVR لحماية موقع التخييم. حيث يتم تركيب أكثر من 100 كاميرا.

يتم تجهيز الممر الموجود في مبنى المكاتب بكاميرا صغيرة الحجم تبلغ مسافة الأشعة تحت الحمراء بها 30 م في الليل، وتتم حماية سكن الموظفين بكاميرات صغيرة. ويتم تزويد حجرة الطعام والتخزين بكاميرا مقببة IK10 مضادة للتخريب وكاميرا ذات برج. وبمحاذاة الجدران، توجد كاميرات مقببة مزودة بخاصية PTZ بمعدل 20/30 مرة وكاميرات صغيرة لتوفير مراقبة بكاميرات الفيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يتم اتصال جميع الكاميرات بمسجل NVR من Uniview للتحكم عن بُعد والمراقبة في الوقت الفعلي.

المزايا الرئيسية:

طاقة عبر شبكة إيثرنت طويلة المدى:

يتم تجهيز موقع التخييم بأكمله بأكثر من 100 كاميرا في جميع الأرجاء. تتميز كاميرا ومسجل NVR من Uniview بوظيفة PoE بعيدة المدى والتي تساعد بشكل كبير على تركيب المنتجات بكل سهولة.

كاميرا IK10 مضادة للتخريب:

لضمان سلامة الموظفين، تم تصميم الكاميرا المقببة المستخدمة في موقع تخييم الموظفين بحيث تكون مضادة للتخريب.

تقنية IP66 والحماية من تدفق التيار:

يأتي بكينيا موسم "أمطار طويل" يبدأ من مارس/إبريل حتى مايو/يونيو، ويظهر موسم "الأمطار القصير" في أكتوبر حتى نوفمبر/ديسمبر. ولمنع التسريب، تم تزويد كاميرات Uniview المستخدمة هنا جميعًا بوظيفة IP66 مضادة للماء. تستطيع أيضًا الكاميرات المركبة في الميدان تحمل الاندفاع الإلكتروني الذي يسببه البرق.

المغزى:

كينيا قيد تشييد بنية تحتية سريعة. وتحمل بذلك سكك حديد نيروبي وماروبا هدفًا عظيمًا لتسهيل النقل وتسريع تطور الاقتصاد. تفتخر Uniview بحماية عملية التشييد باستخدام منتجات عالية الجودة وعالية الموثوقية.

استفسر الآن