Valletta Campus, Malta
2016-12-06

الخلفية:

تم تشييد الحرم الجامعي بفاليتا، المعروف شعبيًا أيضًا بـ "المبنى الجامعي القديم" في فاليتا، ليكون جامعة يسوعية، وقد وضع أول حجر به عام 1595. وقد مر بتاريخ عصيب. ففي العقود التالية بعد اكتمال بنائه، تعرض المبنى لانفجار وزلزال، وكان يُستخدم لأغراض مختلفة. وفي الوقت الحالي يضم قسمين من أقسام جامعة مالطة، ووحدة مؤتمرات، وبرنامج التعاون الدولي.

لم يحتوِ الحرم الجامعي بفاليتا على نظام المراقبة بكاميرات الفيديو من قبل. ولتأمين مرافق التعليم والكليات والطلبة، يحتاج الحرم الجامعي بفاليتا إلى نظام مراقبة بكاميرات الفيديو الاحترافية.

الحل:

قدمت Uniview كاميرات مقببة وصغيرة تم تركيبها في الممر والبوابة وغرفة التخزين والمسرح ومسجل NVR للإدارة والتخزين.

التوصيل والتشغيل: تدعم الكاميرات ومسجل NVR وظيفة التوصيل والتشغيل التي توفر الوقت للمستخدمين. يمكن عرض الصورة على مسجل NVR مباشرة بعد توصيلها بمسجل NVR.

أشعة تحت حمراء ذكية: تدعم الكاميرا المستخدمة وظيفة الأشعة تحت الحمراء الذكية التي تعني أنه يمكن تغيير ضوء الأشعة تحت الحمراء تلقائيًا تبعًا لمسافة الجسم المتحرك، ما يضمن الحصول على صورة واضحة طوال الوقت.

مسجل NVR سهل الاستخدام: استخدم النظام سلسلتين من مسجل NVR من Uniview تتميزان بتصميم سهل الاستخدام، مثل الإضافة السريعة لكاميرا IP في إطار المعاينة، بما فيها كاميرا IP من الجهة الخارجية، والتشغيل الفوري، والبحث الذكي، وغير ذلك.

تسعى Uniview لبناء عالم أكثر أمانًا من خلال تقديم منتجات وخدمات احترافية وموثوقة ومتطورة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More