Kia Motors,Slovakia
2016-12-20

شركة Kia Motors Slovakia هي أحدث منشأة إنتاج لشركة إنتاج السيارات Kia Motors التي يقع مقرها في تبليشكا ناد فاهوم التي لا تبعد عن مدينة جيلينا بجمهورية سلوفاكيا. إنها المنشأة الأولى والوحيدة لإنتاج سيارات Kia في أوروبا.

في الوقت الحالي، توجد العشرات من الكاميرات ومسجلات NVR من العلامة التجارية Uniview في المنشأة. تسمح بعض الكاميرات، التي تم تركيبها هناك، للمشغل بمراقبة تسليم المكونات المحددة لعملية إنتاج السيارات. وأما باقي الكاميرات فتكون مسؤولة عن تسجيل أنشطة الإنتاج الرئيسية.

دمج الصورة في نظام الإنتاج الذي يمكن تعقبه

تتحمل هذه الكاميرات مسؤولية الجزء المهم في عملية الإنتاج والذي يتم فيه استخدام أداة اللحم في مكونات السيارة التي سيتم لحامها لاحقًا. وبالتالي يتمكن المشغلون من مراقبة استخدام أداة اللحم في الوقت الفعلي من خلال عرض الكاميرا المباشر، ويمكنهم إيقاف عملية الإنتاج عند اكتشاف خطأ ما؛ وفي الوقت نفسه، تتم أرشفة جميع أنشطة الإنسان الآلي عبر اللقطات. يتم اقتران كل أفعال الإنسان الآلي في مكان العمل المراقب بـ VIN (أرقام تعريف المركبات) للسيارة – وبهذه الطريقة، يمكن تعقب جميع الأفعال التي تحدث في مكان العمل المراقب ليس بمعلومات كتابية فقط، وإنما بالصور ومقاطع الفيديو أيضًا.

طريقة جديدة تمامًا للمراقبة بكاميرات الفيديو خلال التصنيع

قدمت Uniview طريقة جديدة تمامًا للمراقبة بكاميرات الفيديو التي لا تنتج صورًا فقط، وإنما تدخل أيضًا في عملية الإنتاج بصورة كاملة، وساعدت على تسجيل لحظة الإنتاج الرئيسية، ويمكن تعقبها بسهولة مع تسجيل إنتاج آخر.

وعلاوة على ذلك، تضمن البرامج الثابتة الخاصة وبرنامج الترميز U-code الخاص والمتخصص من Uniview أوقات استجابة قصيرة للغاية ونقصًا كبيرًا في تدفق البيانات ومساحة التخزين. تقدم كاميرات Uniview الصناعية جودة عالية جدًا للصورة وتصميمًا جذابًا مناسبًا لمنشآت الإنتاج العصرية.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More