UNV
حالات النجاح
Back
City surveillance, South Korea
2017.03.10

تُعرف منطقة جانج نام، التي تقع في كوريا الجنوبية، بأنها ثالث أكبر منطقة ورابع أكثر منطقة مكتظة بالسكان في سول. تشتهر كل من منطقة جانج نام الكبرى وجانج نام نفسها إلى حد كبير بالثورة الهائلة وارتفاع مستوى المعيشة، ما يؤدي إلى مقارنتها بمدن مثل بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. قدمت شركة Uniview أكثر من 100 كاميرا IP لمراقبة المدينة في منطقة جانج نام.

المزايا الرئيسية:

1. مراقبة شاملة متعددة الزوايا في تقاطعات الطرق، ولا توجد أي منطقة خارج التغطية

في هذا النظام الأمني الشامل مثل مراقبة المدينة، لا بد من حدوث توزيع مكثف ووجود مجموعة كبيرة من نقاط المراقبة لأن الكاميرات هي المصادر الأساسية للحصول على المعلومات.

في منطقة جانج نام، يستخدمون أربع كاميرات بعدسات ثابتة في التقاطعات لتغطية أربعة اتجاهات مختلفة، وكاميرا مقببة مزودة بخاصية PTZ لمراجعة التفاصيل عند وقوع الحدث. قسمت الكاميرات الكثيرة الموزعة المدينة إلى شبكة حيث ترصد كل زاوية دون وجود أي منطقة خارج التغطية.

2. متوافق مع نظام الذاكرة الظاهرية للجهة الخارجية

تُعد مراقبة المدينة نوعًا من التطبيقات التي تدمج خدمات عديدة، مثل ضبط المرور والأمن العام وما إلى ذلك. يجب أن تستوفي الكاميرات المستخدمة في مراقبة المدينة المعايير، وتعمل لخدمة حدث مختلف من قسم مختلف عبر الأنظمة الأساسية لنظام الذاكرة الظاهرية، بما فيها الأمر الطارئ، واستعراض الحادث المروري، وعرض واسع النطاق.

شركة Uniview إحدى الشركات كاملة العضوية في ONVIF. إننا نشارك في اجتماع تعديل البروتوكولات كل عام ونستمر في تحديث خدماتنا لضمان الحصول على أحدث إصدار.

3. دقة عالية بمعدل 4 ميجا بكسل، مع دعم للوظائف الذكية

استخدم مشروع مراقبة المدينة بمنطقة جانج نام كاميرا صغيرة الحجم آلية مزودة بالأشعة تحت الحمراء بشبكة جدار الحماية الظاهري بدقة 4 ميجا بكسل التي تدعم الدقة ‎2592×1520‎. تناسب زاوية الرؤية الواسعة المشاهد في مراقبة المدينة. استخدمت الكاميرا صغيرة الحجم أحدث معالج إشارة رقمية بتقنية H.265 من Hisilicon، بحيث يمكنها تقليل ما يصل إلى %‎50‎ من النطاق الترددي لكنها تحافظ على جودة الصورة العالية.

تدعم أيضًا هذه الكاميرا تقنية U-code المعروفة بأنها تقنية ضغط معقدة ومحسنة تصدرها شركة Uniview. ويمكنها تقليل ما يصل إلى %‎95‎ من النطاق الترددي دون فقدان أي تفاصيل. تستخدم تقنية U-code الإدراك الحسي الذكي للمنطقة ‎(IRP)‎ لاكتشاف الحركة في كل إطار حتى يمكن حفظ المشاهد التي تحتوي على معلومات مهمة بينما يمكن ضغط المنطقة الأخرى الساكنة نسبيًا مثل الحشائش والجدران البيضاء لحفظ التخزين.

بالإضافة إلى أن الكاميرا تدعم الوظائف الذكية. فعلى سبيل المثال، تتميز الكاميرا بوظائف اكتشاف الوجه التي لديها معدل تنبيه خاطئ أقل بكثير من اكتشاف الحركة الطبيعية، ما يمكنها من توفير الكثير من الأعمال لموظفي الأمن. وتدعم أيضًا الكشف عن تشوش التركيز والكشف عن تغيير المشهد، ما يمنع المجرمين من تدمير الأجهزة.

وحتى نهاية عام 2016، غطى حل مراقبة المدينة من Uniview أكثر من 500 مدينة في الصين. وبفضل الخبرة الواسعة في مراقبة المدينة في السوق الصينية، تتخصص Uniview في توفير حل مراقبة المدينة للسوق الدولية. لن تدخر Uniview أي جهد لتقديم منتجات عالية الجودة، وتقنيات متطورة، وخدمات احترافية للعملاء العالميين.

استفسر الآن