شركة Uniview تقدم نظام المراقبة بكاميرات الفيديو في ساحة الألعاب الرياضية بلاتسيو، إيطاليا
2017-05-10

قدمت Uniview مؤخرًا حل نظام المراقبة بكاميرات الفيديو لساحة الألعاب الرياضية "Palacoccia" بلاتسيو، إيطاليا. تسع ساحة "Pala Coccia" الجديدة بفيرولي لعدد 3.500 مقعد فردي في المدرجات في الأحداث الرياضية، و1000 مقعد على الأرض للعروض. سيكون هذا المبنى الثاني في لاتسيو ويمكنه استيعاب الأحداث الضخمة الكبيرة. وتوجد هناك أربعة مبانٍ مكونة من غرف لتبديل الملابس مع حمامات، بالإضافة إلى مباني أخرى مستقلة مخصصة للمشاهدين. للملعب الرياضي وظائف متعددة تشمل حدث كرة السلة، وحدث كرة الطائرة، والأحداث الموسيقية والمسرحية.

الحل:

قدمت Uniview النظام الكامل للمراقبة بكاميرات الفيديو باستخدام كاميرات مقببة مزودة بخاصية PTZ وأشعة تحت حمراء تصل حتى 150 م، وكاميرات صغيرة الحجم، حيث تغطي المداخل والزوايا والمنطقة الداخلية لساحة الألعاب الرياضية، ومسجل NVR308-32E للإدارة وتسجيل مقاطع الفيديو.

كاميرا صغيرة IK10 بأشعة تحت حمراء ومضادة للتخريب

استخدم النظام كاميرا IPC2324EBR-DPZ28 IK10 من Uniview بأشعة تحت حمراء ومضادة للتخريب التي تتميز أيضًا بالعدسة الآلية.

سهولة الاستخدام

بفضل نظام CCTV من Uniview، سيتمكن المشغلون من مراقبة جميع المناطق الداخلية والخارجية للمبنى بسهولة باستخدام كاميرات صغيرة، وكاميرات مقببة مزودة بخاصية PTZ، والإدارة السريعة للمواقف الخطرة المحتملة.

تسعى Uniview، جهة التصنيع الرائدة في صناعة المراقبة بكاميرات الفيديو والتي تحتل المرتبة الثامنة عالميًا، لإنشاء عالم أكثر أمانًا من خلال تقديم منتجات وخدمات احترافية وموثوقة ومتطورة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More