Hotspot Venues on Gold Coast, Australia
2017-07-31

27 يوليو 2017

قدمت Uniview حل المراقبة بكاميرات الفيديو لاثنين من الأماكن النشطة على القطاع المذهل الشهير لمدينة جولد كوست الساحلية في كوينزلاند، بأستراليا. مطعم وبار لاتيتيود 28 الذي يقع في قلب جادّة كافيل الشهيرة عالميًا وفي سيرفرز بارادايس ومطعم سيرفرز بارادايس بيتش كافيه الذي يطل على شاطئ سيرفرز بارادايس.

يجذب لاتيتيود 28 الزبائن الأكثر رقيًا مقدمًا المأكولات الأسترالية العصرية، بينما يتميز سيرفرز بارادايس بيتش كافيه بأنه أكثر استرخاءً وغير رسمي. كان كلا المطعمين يستخدمان في السابق أنظمة المراقبة بكاميرات الفيديو التناظرية المؤرخة، وأصبحا بحاجة ملحة إلى التطور للاستفادة من أحدث جيل في أنظمة المراقبة بكاميرات الفيديو IP سهلة الاستخدام وعالية الدقة. وقد وقع الاختيار على Uniview لجودتها العالية، ولأنها مثالية في تقديم حلول البيع بالتجزئة بجانب العديد من المزايا.

قدمت Uniview الحل الكامل للمراقبة بكاميرات الفيديو لمطعم لاتيتيود 28 وسيرفرز بارادايس بيتش كافيه. فقد طلب المالك حل IP عالي الجودة للأماكن، وقد لبّت Uniview متطلباته. ففي لاتيتيود، تم تركيب كاميرات يبلغ عددها 28 كاميرا IP إجمالاً في جميع أنحاء المطعم. بحيث تغطي هذه الكاميرات المداخل والبار ومناطق الجلوس والمطبخ. وبالمثل تم تركيب كاميرات في سيرفرز بارادايس بيتش كافيه، حيث تعمل على مراقبة المقهى والبار والمناطق الخلفية للمكان. يمكن لمالك المتجر الآن تسجيل الدخول من جهاز الهاتف المحمول، ومراقبة كلا المكانين، حتى من المنزل. والآن إذا كان أحدهما يواجه عبء عمل أثقل من الآخر، فيستطيع المالك نقل الموظفين من أحدهما للآخر. وتعتبر هذه ميزة كبيرة غير متوقعة بشأن النظام التناظري الأصلي الذي تم تركيبه، وجودة كاميرات Uniview التي تثير الإعجاب باستمرار.

المزايا الرئيسية:

التصميم - يلعب تصميم الكاميرات دورًا مذهلاً. فهو يتماشى مع سحر جولد كوست. وبالتالي يكوّن مظهرًا متميزًا وراقيًا. كاميرات IPC3234ER-DVZ المقببة متغيرة البعد البؤري التي تمتزج بسلاسة مع السقوف ذات الطابع الساحلي.

سهولة الوصول – يُعد تطبيق EZView للهاتف المحمول أداة أساسية لمالك المتجر عندما يشرف على اثنين من المشاريع التجارية التي تعمل بانسجام. حيث يمكن للمالك التحكم في استعراض الصور المباشرة أو المسجلة عالية الجودة وهذه ميزة خاصة.

سهولة الاستخدام – لأن الموظفين مؤقتون ودائمو التغير، يجب أن يكون نظام المراقبة بسيطًا في الاستخدام ولا يحتاج إلى تدريب في كل مرة يدخل فيها شخص آخر.

لقد قامت Uniview بضبط واجهة المستخدم، وتطبيق EZView المرافق للهاتف المحمول حتى يكون سهل الاستخدام والفهم.

الوظيفة – تمتلك أساليب التحليل الداخلية المدمجة القدرة على توفير الوقت باستخدام مزايا مثل البحث الذكي واكتشاف الوجه الذي يُعد ميزة تنافسية كبيرة للأعمال.

وتتمثل الميزة الجديدة في وظيفة Ultra 265 التي توفر ما يصل إلى %95 من نطاق الشبكة الترددي ومساحة التخزين لذا يتم تخزين التسجيلات وحفظها لفترة أطول إذا تطلب الأمر استعراضها.

بصفتها موفر حلول المراقبة بكاميرات الفيديو الرائد عالميًا، تغطي Uniview المزيد من الصناعات بما فيها الأماكن النشطة، والفنادق، ومراكز التسوق، ومراقبة المدينة، والبنوك، والمستشفيات، ومنشآت التعليم، والمصانع، وغير ذلك. لن تتهاون Uniview في أمر الجودة، وستواصل تقديم تقنيات متطورة لعملائها على مستوى العالم.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More