Spar Chain Supermarket, Zimbabwe
2017-09-07

Spar، التي صارت علامة تجارية باسم SPAR وتأسست عام 1932، هي سلسلة متاجر هولندية متعددة الجنسيات للبيع بالتجزئة وعلامة تجارية حاصلة على حق الامتياز لما يقرب من 12,500 متجر في 42 دولة في جميع أنحاء العالم. قدمت Uniview الحل الكامل للمراقبة بكاميرات الفيديو لسوبر ماركت Spar في 4 منها بهراري، عاصمة زيمبابوي، لحماية الزبائن والسلع. تبلغ مساحة كل متجر Spar أكثر من 5600 متر مربع، مستخدمًا مسجل NVR واحدًا و30 كاميرا لتغطية كل زاوية في السوبر ماركت بما فيه المدخل ومنطقة التسوق ومكاتب الصرافين وغير ذلك.

المزايا الرئيسية:

الوظائف الذكية

يدعم مسجل NVR والكاميرا من UNV وظيفة كشف التسلل. عند تعيين منطقة محظورة مسبقًا، يمكنها اكتشاف إذا ما دخل أي أحد إلى المنطقة المحظورة في أي وقت وإرسال تنبيه. وتفيد بشكل خاص في منع حوادث السرقة في الليل عند إغلاق المتاجر. بالإضافة إلى أن مالك المتجر يمكنه الاستفادة من وظائف عدّ الأشخاص التي تساعد على معرفة وقت الذروة ووقت وجود عدد أقل من الزبائن. لذا يمكن لملاك المتجر تغيير خطتهم لإعادة تنظيم وقت عمل الموظفين بشكل معقول من أجل توفير التكلفة وتحسين الإدارة.

المراقبة السحابية

يستطيع ملاك المتجر مشاهدة تسجيل أو عرض مباشر باستخدام الهاتف الذكي بكل سهولة في أي وقت وبأي مكان عن طريق استخدام تطبيق EZView للهاتف المحمول. وتدعم سحابة نظير إلى نظير من UNV أيضًا إشعارات التنبيه المنبثقة لهاتفك المحمول. فإذا اقتحم اللص متجرك ليلاً، يحصل مالكو المتجر على التنبيه في أول الأمر ويسجلون الدليل في لحظته.

تقنية Ultra 265

وقد حطمت تقنية Ultra 265 من UNV الرقم القياسي لعدد مقاطع الفيديو التي يمكن ضغطها. حيث تجمع هذه التقنية بين تقنيتي الترميز H.265 وU-Code، ما يساعد على تقليل ما يصل إلى %95 من النطاق الترددي مقارنة بخوارزمية الترميز الشائعة دون التغاضي عن التفاصيل. وبالنسبة لملاك المتجر، تقدم لهم تقنية Ultra 265 فائدة أكبر من أي وقت آخر عن طريق توفير ما يصل إلى 75% من تكلفة محرك الأقراص الثابتة.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More