UNV
حالات النجاح
Back
شركة Uniview تقدم نظام المراقبة بكاميرات الفيديو لمحطات PLN الفرعية بجاكرتا، إندونيسيا
2018.07.26

تُعد PLN ‏(Perusahaan Listrik Negara, وبالعربية: "شركة الكهرباء الحكومية") هي شركة تمتلكها الحكومة الإندونيسية لتوزيع الكهرباء في إندونيسيا، وتنتج معظم الطاقة الكهربائية في البلاد. وقد دخلت ضمن قوائم الترتيب بفورتشن غلوبال 500 لعام 2014 و2015. اختارت شركة PLN شركة Uniview لتوفير نظام المراقبة بكاميرات الفيديو للمحطات الفرعية. وحاليًا قدمت Uniview كاميرات فيديو للمراقبة لحوالي 100 محطة فرعية.

تتمثل وظيفة المحطة الفرعية في إمداد الطاقة الكهربائية (كيلو فولت أمبير، ميجا فولت أمبير) وفقًا لاحتياجات الجهد المحدد. قد تنتج الطاقة الكهربائية من المولد أو من المحطات الفرعية الأخرى. وتنظم المحطة الفرعية أيضًا تدفق الطاقة الكهربائية من خط النقل إلى خط نقل آخر يتم توزيعه بعد ذلك على المستهلك. وتلعب المحطة الفرعية دورًا مهمًا في تشغيل الطاقة الكهربائية اليومية والتحكم بها في المساكن. وبالتالي، يجب أن تكون معدات المحطات الفرعية على قدر عالٍ من الموثوقية والجودة.

يتم استخدام أكثر من 800 كاميرا IP من UNV متكاملة مع نظام المسجل NVR في كل موقع، بما فيها كاميرا صغيرة الحجم بأشعة تحت حمراء ذات نطاق ديناميكي واسع بدقة 4 ميجا بكسل للاستخدامات الداخلية، وكاميرا مقببة مزودة بخاصية PTZ بمعدل 30 مرة وبأشعة تحت حمراء بدقة 2 ميجا بكسل ومتصلة بالشبكة للمراقبة الخارجية، ومسجل NVR بـ‎ 32/16‎ قناة للإدارة والتخزين. تحتوي كاميرات UNV الصغيرة على زجاج مضاد لانعكاس الأشعة تحت الحمراء الذي يزيد من نفاذ الأشعة تحت الحمراء بنسبة %8، ويمنع تجمع الحشرات ليلاً، ويقدم صورة عالية الجودة ليلاً ونهارًا. يتم تضمين كاميرات UNV بوظائف ذكية مفيدة بشكل خاص لاستخدام المحطة الفرعية واسع النطاق. فعلى سبيل المثال، يمكن استخدام وظيفة كشف التسلل واكتشاف خط متقاطع لمنع التدمير المتعمد. سيتم إرسال تنبيه إلى غرفة التحكم على الفور بمجرد اكتشاف سلوكيات مشتبه بها.

وفقًا للتقرير السنوي لعام 2017 من مؤسسة‎ IHS Markit‎ للبحوث المهنية، تم تصنيف Uniview بأنها سادس أكبر شركة مصنعة في السوق العالمي للمراقبة بكاميرات الفيديو بحصة تبلغ 2.8 من السوق. ستواصل Uniview الاستثمار في تطوير المنتجات وابتكارها، لخلق بيئة تنافسية مع الشركاء خالية من الأضرار.

استفسر الآن