القتال ضد كوفيد-19، تختار مجموعة دلة الإعلامية القابضة منتج فحص درجة الحرارة من UNV، قطر
2020-12-17

معلومات عامة

يواجه العالم تحديات هائلة بسبب كوفيد-19. ولذلك، تبحث جميع الشركات عن طرق للحفاظ على سلامة موظفيها. وكشركة رائدة عالمية في تصنيع أجهزة المراقبة بالفيديو، ابتكرت Uniview قسمًا لإجراء الأبحاث والتطوير حيث ابتكرت أولاً مجموعة من منتجات الوقاية من الوباء وفحص درجة الحرارة في أوائل عام 2020، ويتم الاعتراف بها تمامًا من قِبَل العملاء في جميع أنحاء العالم.

تتألف مجموعة دلة الإعلامية القابضة من عدد من الشركات الإعلامية ذات الخبرة والتجارب الغنية في مجالاتها المتخصصة، والتي يمكن أن توفر حلولاً إعلامية مؤثرة ومبتكرة. أُسست مجموعة دلة الإعلامية القابضة منذ 35 عامًا وتتمتع بسمعة عالية في قطر. للتعامل مع وضع كوفيد-19 وضمان سلامة الموظفين، تفوقت منتجات فحص درجة الحرارة من UNV على جميع منتجات الوقاية من الوباء التي اختارت مجموعة دلة الإعلامية القابضة استخدامها.

الحل والمنتجات

قامت مجموعة دلة الإعلامية القابضة بتركيب خمسة محطات للوجه ‎OET-213H-BTS1‎ من UNV مع وحدات فحص درجة الحرارة على جميع بوابات مبنى الشركة. يجب أن يخضع كل موظف للتعرف على الوجه وقياس درجة الحرارة قبل الدخول إلى المكتب. في الوقت الحاضر، تعمل منتجات فحص درجة الحرارة من UNV في مجموعة دلة الإعلامية القابضة بشكل طبيعي لضمان سلامة الموظفين الذين يدخلون الشركة ويغادرونها. ‎ ‎OET-213H-BTS1‎ من UNV‎ ‎ تدعم كلاً من التعرف على الوجه وفحص درجة الحرارة، ودقيقة للغاية وفعالة، ومناسبة لحلول مباني الشركات.

النقاط البارزة

● تدعم فحص درجة حرارة المعصم دون تلامس، وتصدر إنذارًا للأشخاص الذين تكون درجة حرارة أجسامهم غير طبيعية.

● تدعم فحص المعصم عن بُعد، وتعمل على تحسين دقة قياس درجة الحرارة.

● تدعم الربط بين فحص درجة الحرارة ومعلومات الموظفين، والذي يمكن أن يؤكد بسرعة معلومات الموظفين وإجراء فحص درجة الحرارة

● يتراوح نطاق القياس لوحدة فحص درجة حرارة المعصم دون تلامس بين 30 درجة مئوية إلى 45 درجة مئوية، ويمكن أن تصل الدقة إلى 0.1 درجة مئوية، وانحراف القياس أقل من أو يساوي 0.3 درجة مئوية، والمسافة من 1 سم إلى 4 سم.

Back
More Success Cases
البناء من العدم، طريق نيروبي السريع
2022-07-20
يونيفيو تحمي نظام كانون ميديكال في البرازيل
2021-07-12
تأمن يونيفيو أحد البنوك الكبرى في أنتاناناريفو، بانكي فويبين، ماداجاسيكارا (BFM)
2021-07-12
Learn More